الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

الثانوية التكنولوجية في شفاعمرو تحتفل بتخريج الفوج التاسع

كل العرب
نُشر: 17/06/17 10:16,  حُتلن: 13:01

مدير المدرسة الأستاذ حسن حجيرات بارك للخريجين بمناسبة احتفالهم وانهائهم المرحلة الأولى من تعليمهم وحثهم على الاستمرار بأخذ العلم والتقدم الى العلاء

كلمة الخريجين ألقتها الطالبة الخريجة حنين حجيرات بتألق ونجاح، التي شكرت بدورها المدرسة على الأجواء الاحتفالية وطاقم المعلمين والهيئة التدريسية لسهرهم وتفانيهم من أجل نجاح الطلاب

عمّمت المدرسة الثانوية التكنولوجية في شفاعمرو بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"خرّجت المدرسة الثانوية التكنولوجية في شفاعمرو، يوم الجمعة 16.6.2017، فوجها الـتاسع بحضور كبير من قبل اهالي الطلاب  الخريجين، الذين وصل عددهم الى 80 خريجًا وخريجة".


صور من حفل التخريج

وتابع البيان:"بدأ الاحتفال بكلمات ترحيبية القاها الأستاذ شريف حوشان،  مركز التربية الاجتماعية في المدرسة، والمربية لويزيانا كعبية، واللذان توليا بدورهما عرافة الاحتفال، ليتمّ استقبال الطلاب على انغام الموسيقى وصوت تصفيقات الحضور".

وزاد البيان:"اعتلى بعدها المنصة مدير المدرسة الأستاذ حسن حجيرات والذي بارك للخريجين بمناسبة احتفالهم وانهائهم المرحلة الأولى من تعليمهم وحثهم على الاستمرار بأخذ العلم والتقدم الى العلاء. وقد كانت لفتة مميزة من مدير المدرسة، حيث قام بتكريم طاقم المدرسة وشكرهم على تعاونهم وجهودهم الجبارة التي بذلوها طيلة السنة وأشاد بتألقهم كل في مجاله. هذا، وقد كرّم مدير المدرسة عددًا من الطلاب المتفوقين في مجال تعليمهم بالمسابقات القطرية وأماكن العمل، مكرمًا أيضا المعلمين الذين اوصلوهم الى النتائج المشرفة والتي تعتز وتفتخر بها كل مدرسة".

وأضاف البيان:"كلمة الخريجين ألقتها الطالبة الخريجة حنين حجيرات بتألق ونجاح، التي شكرت بدورها المدرسة على الأجواء الاحتفالية وطاقم المعلمين والهيئة التدريسية لسهرهم وتفانيهم من أجل نجاح الطلاب.
ومن ثم استمتع الحضور بوصلة غنائية مميزة قد قدمها الطالبان وسيم بابا وفادي الياس، تلاهما الطالب نور نعوم الذي قدم فقرة موسيقية على الة الدرامز، وقدّمت أيضا فرقة الدبكة التابعة للمدرسة عرضًا مميزًا للدبكة تحت اشراف المدرب الأستاذ محمد المصري.
وفي النهاية تمّ توزيع الشهادات على الطلاب، تلاها فقرة موسيقية ومن ثم شكر العريفان الأهالي على تلبية الدعوة وأخيرًا تمّ توديع الطلاب مع تمنيات لهم بدوام التألق والنجاح"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة