الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

خسارة منتخب الصحافيين أمام مدراء اقسام الرياضة في نهائي دوري رمضان

محاسن ناصر -
نُشر: 17/06/17 08:23,  حُتلن: 08:27

قد شارك في منتخب الصحافيين النائب زهير بهلول الذي ما زال يحافظ على لياقته البدنية بالرغم من انشغاله في جلسات الكنيست

مني منتخب الصحافيين العرب بخسارة غير متوقعه في نهائي كأس رمضان أمام منتخب مدراء أقسام الرياضية في السلطات المحلية بالنتيجة 4-3 بعد ان تقدم بالنتيجة 3-1 مع إنتهاء الشوط الاول. الافتتاحية كانت لمنتخب الصحافيين اللذين سيطروا سيطرة مطلقة على مجريات المباراة التي جرت على استاد عيلوط الخارجي وافلح كل من محمد ناجي امارة وموسى بصول من ترجمة السيطرة الى هدفيين. الا أنّ هدفاً ذاتياً لمدافع منتخب الصحافيين عبد الباسط زعبي اعاد منتخب مدراء اقسام الرياضة الى المباراة. لكن منتخب الصحافيين افلحوا من تسجيل هدفهم الثالث قبيل انتهاء الشوط الاول من قدم محاسن ناصر.


أثناء اللقاء

مع بداية الشوط الثاني إستغل لاعبو منتخب مدراء اقسام الرياضة تبديلات غير مفهومة لمدرب منتخب الصحافيين النائب زهيل بهلول وافلح كل من عماد حبيب الله وعادل عزام (هدفيين) باحداث المنقلب لصالح منتخب رؤساء اقسام الرياضية .

وبالرغم من محاولات منتخب الصحافيين معادلة النتيجة الا ان صافرة حكم المباراة كانت اسرع من تسجيلهم لهدف التعادل ولتنتهي المباراة بخسارة قاسية وغير متوقعه لمنتخب الصحافيين.

هذا، وقد شارك في منتخب الصحافيين النائب زهير بهلول الذي ما زال يحافظ على لياقته البدنية بالرغم من انشغاله في جلسات الكنيست. وقد برز في صفوف منتخب الصحافيين كل من: مبدا فرحات حارس المرمى ومحاسن ناصر ومحمد امارة وزهيل بهلول . اما في صفوف منتخب رؤساء أقسام الرياضة فقد برز كل من: امير عليصات وعادل عزام وغازي نجيدات وعماد حبيب الله.

مقالات متعلقة