اسواق العربEconomy

مكوى جديد من تيفال مولد البخار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكوى جديد من تيفال مولد البخار

شركة نيوبان مستوردة الأجهزة الكهربائية الرائدة في البلاد, بدأت بتسويق مكوى جديد من تيفال – مولد بخار مع منظومة فريدة من نوعها لتنظيف الكلس.
تيفال ماركة عالمية ورائدة في إنتاج أجهزة كهربائية صغيرة للبيت وأواني للطبخ مع طلاء تفلون منذ الخمسينيات.
مكوى تيفال الجديد – مولد البخار يشمل منظومة ال- Anti Calc Collector الفريدة من نوعها وهي منظومة مدمجة لتجميع القشرة الكلسية. هذه المنظومة تطيل حياة المكوى وتحافظ على أداء أمثل لوقت أطول.
مصباح إشارة يدل أنة حان الوقت لتنظيف الكلس المتراكم في المكوى وبهذا تكون صيانة المكوى مريحة وسهلة.


لقد أثبت في تجربة مختبر بأن مكوى تيفال مولد بخار, مع منظومة ال- Anti Calc Collector يمنع ترسب الكلس لفترة طويلة, 5 أضعاف أطول من أي مكوى مولد بخار بدون منظومة لتجميع الكلس.
بالإضافة, يشمل مكوى  تيفال الجديد GV9360 خصائص عديدة ومميزة منها: منظومة وقاية لأمان كامل التي تطفئ المكوى أوتوماتيكيا بعد 8 دقائق بدون عمل, مسطح  Ultra Gliss Turboوهو اختراع مسجل (patent) خاص لتيفال يشمل خطوط فعالة لكي أسرع وأسهل, منظومة لاستعمال مياه الحنفية وكي متواصل لمدة 2.75 ساعة.
المكوى, في هذا الطراز, جاهز للعمل بسرعة وخلال دقيقتين فقط. ضغط البخار عال جداً, يصل إلى 5 بار ويتغلغل إلى ألياف القماش ليتغلب على أعند التجاعيد. كما وأن إنتاج البخار الأقصى يصل إلى 200 غرام بخار في الدقيقة ليسهل كي القماش السميك.
المكوى متواجد في شبكات ومحلات مختارة للأجهزة الكهربائية مع حملة خاصة بمناسبة الأعياد: طاولة كي صغيرة بقيمة 250 ش.ج. هدية عند شراء مكوى  تيفال مولد بخار المجموعة الجديدة.

كلمات دلالية
كحول لفان يدعو نتنياهو لترك مناصبه الوزارية