الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

افطار جماعي لطلاب مدرسة السلام مجد الكروم وفوز السادس أ ببطولة كرة القدم المصغرة

محاسن ناصر -
نُشر: 16/06/17 11:43,  حُتلن: 12:40

بعد انتهاء الافطار الجماعي جرت المباريات النهائية لبطولة المدرسة بكرة القدم المصغرة وسبقها قبل أيام نهائي لعبة المعسكرين

احتفلت أسرة مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم مع طلابها من الطبقة السادسة بانتهاء السنة الدراسية وبإنهاء مرحلتهم الابتدائية بإفطار جماعي شارك به الطاقم الاداري للمدرسة وعلى رأسهم مديرة المدرسة المربية الفاضلة نجيبة سرحان - أم باهر والطاقم التوجيهي في المدرسة ومربو طبقة السوادس.


جانب من الطلاب

وبعد انتهاء الافطار الجماعي جرت المباريات النهائية لبطولة المدرسة بكرة القدم المصغرة وسبقها قبل أيام نهائي لعبة المعسكرين. وجاءت النتائج على النحو التالي:
في دوري رمضان للعبة المعسكرين فاز بالمرتبة الاولى السادس ج وفي المرتبة الثانية السادس أ وجاء الخامس د في المرتبة الثالثة. أمّا في بطولة كرة القدم المصغرة فقد افلح منتخب السادس أ بحصد المرتبة الاولى بفوزه على السادس ج الذي حل في المكان الثاني. أمّا المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الخامس ه.

وقد حصد الطالب خالد بليغ سرحان من السادس أ على لقب ملك هدافين الدوري. وإدارة المباريات كان الحكم وسام راسم حمود. ومع نهائة النهائي تم توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة والمداليات على اللاعبين الذي شاركوا بالبطولة. مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان هنأت الفرق الفائزة وشكرت كل من ساهم بنجاح هذه البطولة التي جلبت انظار كل طلاب المدرسة وشهدت حماسًا منقطع النظير. كما وتقدمت مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان بجزيل الشكر للطواقم الادارية والتوجيهية ولطواقم المعلمين والمعلمات ومربي صفوف السوادس على جهودهم بتجهيز الافطار الجماعي الذي بات سنوياً خلال شهر رمضان.

مقالات متعلقة