الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

سوني تعلن عن بيع أكثر من 60.4 مليون جهاز بلايستيشن 4

كل العرب
نُشر: 15/06/17 16:08,  حُتلن: 08:03

من بين الألعاب التي كشفت عنها سوني، إصدار جديد من لعبة Spider-Man، و Uncharted 4

أعلنت شركة سوني، بداية الأسبوع أن مبيعات منصة الألعاب خاصتها بلاي ستيشن 4 تجاوز الـ 60.4 مليون وحدة، لتظهر تفوقها في السوق الذي تتنافس فيه مع منصات إكس بوكس ون من مايكروسوفت.


خلال معرض الترفيه المنزلي في لوس أنجلوس

جاء ذلك خلال حدث سوني الذي أقامته على هامش مشاركتها بمعرض الترفيه المنزلي E3 بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وأعلنت فيه أيضًا عن مجموعة من ألعاب الفيديو الجديدة والحصرية لمنصة بلاي ستيشن 4، التي تمتاز بكثرة ألعابها الحصرية، الأمر الذي يُعتقد على نطاق واسع أنه السبب وراء تفوق المنصة على منافساتها.

ومن بين الألعاب التي كشفت عنها سوني، إصدار جديد من لعبة Spider-Man، و Uncharted 4، بالإضافة إلى لعبتي God of War و Day Gone، والمزيد من الألعاب التي سوف تتوفر في وقت لاحق من العام الحالي أو مطلع العام القادم.

يُذكر أن سوني لم تعلن فقط عن تجاوز مبيعات بلاي ستيشن 4 الـ 60.4 مليون وحدة، بل أعلنت أيضًا أن مالكي المنصة اشتروا 487.8 نسخة رقمية وتجارية من الألعاب، ما يعني أن المعدل بلغ 8 ألعاب لكل منصة. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت سوني عن 70 مليون لاعب نشط شهريًا على منصة بلاي ستيشن، هذا وبلغ عدد مشتركي خدمة "بلاي ستيشن بلس" أكثر من 26.4 مليون.

مقالات متعلقة