الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

سخنين وشعب والناصرة وعرابة إلى ربع نهائي كأس xl2017 بعد منافسات مثيرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 15/06/17 09:25,  حُتلن: 14:48

ثائر باشا لاعب فريق اسي ميلان الناصرة:

لعبنا مباراة كبيرة وصعبة للغاية امام فريق قوي، الامر الذي يؤكد قوتنا وجدارتنا في بلوغ ربع النهائي، نقول إن بلوغنا مرحلة ربع النهائي انما هو محطة قصيرة لننتقل الى النصف النهائي 

سجلت مباريات ثمن نهائي تصفيات كأس xl2017 والتي أقيمت في ملعب متعدد الاهداف في بلدة شعب مساء يوم أمس الاربعاء منافسة قوية ومثيرة شهدت حماسا كبيرا ما بين الفرق المشاركة والجماهير الغفيرة التي حضرت وتمتعت بأمسية كروية نارية.


خلال المنافسات

الفريق المفاجىء فريق مدينة سخنين "السخنيني" استمر بالزحف بحثا عن اللقلب حين سجل فوزا مستحقا 2-0 على فريق هبوعيل دبوية في مباراة استمر فيها الفريق السخنين بتقديم عروضه المتميزة بكادره الشبابي المتألق، هذا وسجل اهداف فريق " السخنين" كل من ربيع ابو يونس ودييغو غنايم .

وأعرب اللاعب دييغو غنايم لاعب فريق "السخنيني" مسجل هدف الفوز لفريقه عن سعادته وفرحة فريقه في التأهل للمرحلة القادمة مقدما المباركة والتهاني لجميع لاعبي فريقه على عطائهم المتميز في المباراة، وقال: "كل الانظار تتجه إلينا اليوم بعد أن وصلنا الى ربع نهائي البطولة وهذا يحتم علينا أن نضاعف من ادائنا في المباريات القادمة، عشنا امسية رياضية خاصة بفضل شركة xl التي منحتنا هذه الفرصة الخاصة وشكرا لها باسمي وباسم جميع اعضاء الفريق والجماهير الغفيرة التي حضرت وتمتعت بامسية كروية عالية المستوى وحماسية بل نارية".

فريق كفرون – عرابة تأهل هو الاخر الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد أن فاز بالركلات الترجيحية بالنتيجة 5-3 على حساب فريق هبوعيل – بيتار دبورية بعد مباراة مثيرة ومنافسة قوية، حيث استطاع الفريق العرابي من التقدم بالنتيجة 2-0 الا أن فريق دبوية عادل بالثواني الاخيرة 2-2 ليحسم اللقاء بالركلات الترجيحية حسمها لصالحه فريق كفرون عرابة 5-3 ليخطف بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة وبجدارة.

وفي مباراة جميلة قدم فريقا وينو وينو- مجد الكروم واسي . ميلان- الناصرة مباراة رائعة المستوى وامتعا كل من حضر المباراة في منافسة قوية. فريق الناصرة استطاع أن يخطف بطاقة التأهل الى ربع نهائي البطولة حين فاز بالركلات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الأبيض، الا أن فريق الناصرة استطاع أن يستغل الركلات الترجيحية ليفوز 3-2 وينتقل الى ربع نهائي البطولة.

وأعرب ثائر باشا لاعب فريق اسي ميلان الناصرة عن فرحته العارمة من تحقيق الفوز في مباراة كانت صعبة، وقال: "لعبنا مباراة كبيرة وصعبة للغاية امام فريق قوي، الامر الذي يؤكد قوتنا وجدارتنا في بلوغ ربع النهائي، نقول إن بلوغنا مرحلة ربع النهائي انما هو محطة قصيرة لننتقل الى النصف النهائي ومن ثم الى النهائي والفوز في البطولة. احلامنا كبيرة وثقتنا كبيرة في نيل لقب البطولة".

واستمرارا للدراما الرياضية التي شهدتها مباريات مرحلة ثمن نهائي البطولة استطاع فريق ابناء شعب على ارضه وامام جمهوره أن يحقق فوزا دراماتيكيا بالركلات الترجيحية 3-2 على حساب فريق البارسا- المغار في مباراة شهدت منافسة قوية تمزيت بالندية والمنافسة القوية ما بين الفريقين حسمها لصالحه فريق ابناء شعب ليتأهل لربع نهائي البطولة.

مقالات متعلقة