الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

اختتام دوري رمضان لكرة القدم السنوي في كفركنا

كل العرب
نُشر: 13/06/17 12:39,  حُتلن: 12:44

جلال بنا:

افتتح الدوري عز الدين امارة ابو محروس القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي كفركنا بكلمة تهنئة ومباركة بالشهر الفضيل والتشجيع على التسامح والمحبة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جلال بنا جاء فيه ما يلي: "بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في كفركنا، وبمشاركة مشروع البلد الآمن، افتتح دوري رمضان لكرة القدم للسنة الرابعة على التوالي، وقد حمل شعار "لا للعنف لا للمخدرات نعم للحب والأمان". وقد شارك في الدوري ما يقارب 150 لاعبًا مقسمين الى فئتين. من جيل 18-25 ومن جيل 25 وما فوق".


خلال اختتام الدوري

وأضاف البيان: "هذا وقد افتتح الدوري عز الدين امارة ابو محروس القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي كفركنا بكلمة تهنئة ومباركة بالشهر الفضيل والتشجيع على التسامح والمحبة والروح الرياضية خاصة بين ابناء البلد الواحد والشعب الواحد مشيرا إلى أنّ التسامح هو أساس الأخلاق والمحبة بين الناس على مدار العام وخاصة في شهر رمضان المبارك".

واختتم البيان: "وفي هذا السياق قال منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس محلي كفركنا، دياب زريقي: "إن هذه الفعاليات الاجتماعية تصبو لنجاح مستقبل أبناء المجتمع وللتقليل من الظواهر السلبية التي انتشرت كثيرا في الآونة الأخيرة في المجتمع العربي، وانه من مسؤوليتنا بأن نعمل دائما على نشر الوعي وعلى تذويت الفكر الغني بالتعاون والتسامح والمحبة وليس بالبغض والكراهية والعنف" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة