الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

الشرطة ترجّح شبهات جريمة قتل هنرييت قرا من الرملة واعتقال 3 من أفراد أسرتها

كل العرب
نُشر: 13/06/17 12:24,  حُتلن: 23:09

الضحية هي طالبة مدرسة وكان من المفروض ان تنهي دراستها هذا العام. ولاحقا سيتم نقل الجثة إلى معهد الطب العدلي في أبو كبير لتشريحها

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

باشرت الشرطة بأعمال المراجعة والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات

نجمة داوود الحمراء:

هرع افراد الطاقم الى المكان وقدموا العلاج لشابة (20 عاما) وعلامات عنف بدن ظاهرة على القسم العلوي من جسمها

بعد يوم واحد على تخرّجها "عثر اليوم الثلاثاء داخل شقة سكنية في الرملة على الشابة هنرييت قرا (18 عامًا) وعلامات عنف ظاهرة على جسمها، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتها في المكان متأثّرة بإصابتها". ويفيد مراسلنا انه" ما زالت خلفية هذه الجريمة غير معروفة". وبحسب المصادر الطبية "أنّ الشابة تعرضت لعدة طعنات في رقبتها وهنالك علامات عنف بشعة وقاسية جدا التي ادت إلى مصرعها في المكان". وقال مراسلنا "ان الشرطة قامت باستجواب عدد من أفراد العائلة لاستكمال كافة التحقيقات وهنالك عدة اتجاهات للحادثة حيث أن الشرطة تحقق فيما إذا كان الفاعل قريب للعائلة أو شخص آخر" كما قال مراسلنا. كما ويشار إلى أنّ الضحية هي طالبة مدرسة وكان من المفروض ان تنهي دراستها هذا العام. ولاحقا سيتم نقل الجثة إلى معهد الطب العدلي في أبو كبير لتشريحها. 

المرحومة هنرييت قرا

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "ظهيرة اليوم الثلاثاء في الرملة داخل منزل هناك تم العثور على جثة شابة عربية من السكان هناك في نحو عمر 18 عاما وقد فارقت الحياة - للفقيدة الرحمة، هذا وباشرت الشرطة بأعمال المراجعة والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح أي من باقي معالمها بعد"، وفقا للبيان.

علامات عنف على جثة الشابة
وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه اليوم الثلاثاء أنه "عند الساعة 11:50 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول العثور على شابة مصابة في شقة سكنية في الرملة، حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وقدموا العلاج لشابة (20 عاما) وعلامات عنف ظاهرة على القسم العلوي من جسمها، محاولات انقاذ حياتها باءت بالفشل وتم اقرار وفاتها والخلفية غير معروفة حتى الآن"، وفقا للبيان.

هذا ووصل بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف وفاة الفتاة المرحومة "هنرييت قرّا" البالغة من العمر بوفاتها نحو (18 عاما) والتي كان قد عثر على جثتها صباح اليوم الثلاثاء في منزلها بالرملة وقد فارقت الحياة وعلامات عنف ظاهرة على جسدها، يشار إلى أنّ نتائج تقدم التحقيقات الاولية ترجح شبهات جريمة القتل كما وتم اعتقال 3 مشتبهين من افراد عائلتها لاحقا على ذمة الضلوع في شبهات الجريمة وتحويلهم للتحقيقات الجارية في ظل امر حظر نشر استصدرته الشرطة عبر محكمة الصلح في ريشون لتسيون حول اي من تفاصيل التحقيقات، وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 20.06 الجاري" وفقًا للبيان. 

ومن جانبه قال محامي الدفاع عن المشتبهين:"ان الشرطة تسرعت واعتقلت اقارب المرحومة وعدد من ابناء عائلتها في الوقت الذين كانوا يتحضرون فيه لإستقبال المعزين، ومع ذلك فإن موكلّي يتعاونون مع المحققين وقد ادلوا بإفاداتهم".


صورة من المكان- تصوير: ايحود هتسلا 

الصور التالية من نجمة داوود الحمراء 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
233640.44
BTC
0.52
CNY