شباب وصبايا

هل تعانين من النحافة الزائدة؟ الحل مع الزبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غائم جزئي
21

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
غائم جزئي
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
غيوم متناثرة
21

ايلات
غبار 
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل تعانين من النحافة الزائدة؟ الحل مع الزبيب

رغم أنّ الوصول إلى الجسم الرشيق والممشوق والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة هو حلو كل امرأة، إلا أنّ عددًا من النساء يعانين من مشكلة النحافة الزائدة. وإذا كنت يا عزيزتي تبحثين عن الأطعمة التي يمكن ان تزيد وزنك وبطريقة طبيعية لا تسبّب لكِ أي

الزبيب له القدرة على تحسين عملية الهضم، حيث أنّ تناول الزبيب يومياً يساعد على معالجة الإمساك والتخلص من السموم الناتجة عن الأكل


رغم أنّ الوصول إلى الجسم الرشيق والممشوق والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة هو حلو كل امرأة، إلا أنّ عددًا من النساء يعانين من مشكلة النحافة الزائدة. وإذا كنت يا عزيزتي تبحثين عن الأطعمة التي يمكن ان تزيد وزنك وبطريقة طبيعية لا تسبّب لكِ أي ضرر/ فننصحك بتناول الزبيب!


صورة توضيحية

الزبيب له القدرة على تحسين عملية الهضم، حيث أنّ تناول الزبيب يومياً يساعد على معالجة الإمساك والتخلص من السموم الناتجة عن الأكل. وإذا تمّ تناول كمية صغيرة منه، يمكن أن يسبّب تراجع الوزن لغناه بالألياف والطاقة. أمّا تناول كميات كبيرة من الزبيب تؤدّي إلى زيادة الوزن ويمدّ الجسم بالطاقة اللازمة خلال النهار، وبالتالي تساعد في زيادة الوزن دون أي ضرر. كما أنّ الزبيب مفيد جداً لمشاكل العظام ومصدر مهمّ للكالسيوم، وبالتالي يقوّي الجسم لاكتساب الوزن.

ولتحصلي على نتائج ممازة ننصحك أن تتناولي الزبيب مع التين المجفف الذي يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية الضرورية لزيادة الوزن. والطريقة الامثل هي نقع 6 حبات من التين المجفف و30 غراماً من الزبيب في الماء طوال الليل وتناوليها في اليوم التالي. يمكنك تناولها 5 أيام في الأسبوع، وستلاحظين النتائج بعد شهر كأقصى مهلة.

كلمات دلالية
عرعرة: تحضير المئات من الطرود للعائلات المتعففة