فنانين

نادين نجيم تتألق برقصة في الكواليس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادين نجيم تتألق برقصة في كواليس تصوير إعلانها

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها بوصلة رقص لاتيني خلال تصويرها للدعاية الإعلانية لشركة العدسات بيلا، وأبدعت نجيم في الرقص الذي نال إعجاب محبيها ومتابعيها عبر صفحات التواصل الاجتماعي. شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها بوصل


شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها بوصلة رقص لاتيني في كواليس تصويرها للدعاية الإعلانية لشركة العدسات بيلا، وأبدعت نجيم في الرقص الذي نال إعجاب محبيها ومتابعيها عبر صفحات التواصل الاجتماعي. وكتبت عبر صفحتها من باب المزاح بأنّها لا تحب الرقص لشدّة حبها واستمتاعها فيه.

وعلّقت نجيم على الفيديو: "وهيدي اول رقصة لعرس عرس جبل وعليا صبايا حضروا حالكن شينيون وتنورة ماكسي ومشاية بأصبع لأنو نحنا شو؟؟؟ ما بحب أرقص ولا شوي انا بلشت من هلئ الدعوة عامة لاقونا بالهيبة على فكرة هيدا الفيديو من تصوير دعاية بيلا للعدسات بوقت البريك برقص ما بقعد بس انا ما بحب أرقص". وأيضًا: "لرقص أحلى تنفيس للتعب والسترس بليز إفرحوا و انبسطوا ال حياة قصيرة ما تعطلوا هم شي كبوا ورا ضهركن وكفوا وما تخلوا الإبتسامة تفارق وجهكم".

ويشار إلى أنّ نادين نجيم تشارك بطولة المسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي الهيبة، مع النجم السوري تيم حسن، والذي ينافس أهم المسلسلات العربية في السباق الرمضاني لهذا العام.

كلمات دلالية
اصابة 5 اشخاص بينهم شاب بجراح خطيرة بحادث قرب كفرمندا