الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

الليلة: هاري كين قائدًا لمنتخب إنجلترا ضد أسكتلندا ضمن تصفيات مونديال 2018

كل العرب
نُشر: 10/06/17 15:16,  حُتلن: 18:08

 إنجلترا تتصدر المجموعة السادسة بـ13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن سلوفاكيا، و5 نقاط عن سلوفينيا، و6 نقاط عن أسكتلندا

يحمل النجم الانجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، شارة القيادة لمنتخب بلاده في مباراة أسكتلندا، المقررة اليوم السبت، ضمن بالجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018. علمًا أن إنجلترا تتصدر المجموعة السادسة بـ13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن سلوفاكيا، و5 نقاط عن سلوفينيا، و6 نقاط عن أسكتلندا. 


هاري كين

ويأتي هذا الخيار بموجب قرار اتخذه جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، حيث يلعب كين لأول مرة تحت قيادته في منتخب الأسود الثلاثة بعد غيابه عن آخر 6 لقاءات دولية؛ بسبب الإصابة.

وسجل كين 29 هدفًا هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ويقترب من الوصول للهدف المائة في البريمييرليج، فيما أنهى السبيرز الدوري في المركز الثاني، خلف تشيلسي البطل.

وقال ساوثجيت في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم السبت: "هاري كين يمتلك مقومات القيادة. عندما دربته سابقًا مع منتخب الشباب كنت أعرف ذلك". وأضاف "كما أنّه يتطور بصورة مذهلة، وسجله التهديفي خلال آخر 3 سنوات يؤكد ذلك". وأوضح: "كين سيكون قائد المنتخب في مباراة أسكتلندا فقط، وليس لديَّ خطة لأن يكون القائد في جميع المباريات المقبلة.. الأهم بالنسبة لي حاليًا أن يتطور مع المجموعة، ويثبت لي قدرته على القيادة".

المدرب جاريث ساوثجيت وهاري كين مع لاعبي المنتخب

مقالات متعلقة