الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

بعد استغناء مانشستر يونايتد عن خدماته: ما هو أول ردّ لزلاتان إبراهيموفيتش؟

كل العرب
نُشر: 10/06/17 13:43,  حُتلن: 15:25

نشر إبرا مقطعًا للفيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر فيه جالسًا على فراشه ويرتدي حذاءً رياضيًا، ما أثار التساؤلات حول الرسالة التي أراد أن يبعث بها من خلال هذا المقطع

بعد عام واحد فقط من إنضمامه للشياطين الحمر، قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي رسميًا الاستغناء عن خدمات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش. وفي أول ردّ منه على الأمر نشر إبرا مقطعًا للفيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر فيه جالسًا على فراشه ويرتدي حذاءً رياضيًا، ما أثار التساؤلات حول الرسالة التي أراد أن يبعث بها من خلال هذا المقطع.


زلاتان إبراهيموفيتش

صحيفة "ميرور" البريطانية فسّرت مقطع الفيديو بأنه إشارة من زلاتان إلى أنّ مسيرته في الملاعب لم تنته بعد، ونفي للشائعات التي تفيد باعتزاله كرة القدم.

يذكر أنّ المهاجم الشهير، البالغ من العمر 35 عامًا، انضم ليونايتد في عقد مدته عام واحد قبل موسم 2016-2017 وكان عنصرا مؤثرا في فوز الشياطين الحمر بكأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي.  وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضي بالمجان قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر، قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي. 

مقالات متعلقة

Got مانشستر