جامعات / مدارسStudents

المتنبي مجد الكروم في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

مدرسة المتنبي مجد الكروم تنظم مسابقة حفظ وتلاوة القرآن ورفع الأذان

للسنة الثانية على التوالي وتحت عنوان لا صوت يعلو فوق صوت الأذان نظمت مدرسة المتنبي مسابقة حفظ لقرأن وتلاوته وصوت الأذان وذلك من خلال افطار جماعي لكافة طلاب المدرسة وبحضور رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي ومدراء مدارس الشاغور المربي ناي

الفائزون من الطلاب فقد حصلوا على جائزة فريدة من نوعها وهي "أداء فريضة العمرة في الديار المقدسة مقدمة من المتبرعين ورعاة هذه المسابقة


 للسنة الثانية على التوالي وتحت عنوان " لا صوت يعلو فوق صوت الأذان " نظمت مدرسة المتنبي مسابقة حفظ لقرأن وتلاوته وصوت الأذان وذلك من خلال افطار جماعي لكافة طلاب المدرسة وبحضور رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي ومدراء مدارس الشاغور المربي نايف فرحات واعدادية محمود درويش المربي حسين سريس ومدير مدرسة عمر بن الخطاب المربي نزار زرقاوي بالاضافة الى مشايخ وأئمة من مجد الكروم والمنطقة وعلى رأسهم الشيخ محمد كيوان - ابو علي رئيس نقابة الائمة في البلاد والعديد من المربين واولياء امور الطلاب المشاركين في المسابقة من كافة مدارس مجد الكروم باستثناء ثانوية الشاغور.


جانب من الطلاب المشاركين

وأشرف على هذه المسابقة الذي تولى عرافتها المربية ازدهار موسى الشيخ المربي محمود بشوتي الذي أثنى على دور ادارة المدرسة وجهودها باخراج هذه المسابقة المميزة الى حيز التنفيذ. وقد بارك رئيس المجلس المحلي سليم صليبي والشيخ محمد كيوان في الكلمات التي القوها امام الحضور بهذه الخطوة وهذا السباق الذي يزرع روح الايمان والتقوى في نفوس طلاب مدارس مجد الكروم بشكل عام. 
أمّا مدير المدرسة المربي انور فرحات فرحب بالحضور والضيوف الكرام وعلى رأسهم لجنه التحكيم الموقرة كما وأثنى على دور الهيئة التدريسية في المساهمة لإنجاح هذا اليوم الغير مسبوق لكنه لم ينس دور الاهل في التعاون مع الهيئة التدريسية من اجل الرقي في مكانة المدرسة وانجاح هذه المسابقة.
وقد شملت لجنة الحكم شخصيات من أخيار رجال الدين ومدرسي الدين الاسلامي. 
وقد قام الطلاب المشاركين في المسابقة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وبرفع الأذان امام لجنة الحكم الذي قامت بدورها بتقييم أداء الطلاب المشاركين ومنحهم علامات.  اما الفائزين من الطلاب فقد حصلوا على جائزة فريدة من نوعها وهي "أداء فريضة العمرة في الديار المقدسة مقدمة من المتبرعين ورعاة هذه المسابقة بالاضافة الى جوائز أخرى قيمة. ومع رفع أذان الافطار تناول الجميع من ضيوف واولياء امور والطواقم التعليمية وطلاب مدرسة المتنبي الافطار بشكل جماعي في متنزه المرجان في مجد الكروم الذي احتضن هذه المسابقة.

كلمات دلالية
كورونا|الصحة: لن نتهاون مع من لا يتعاون