الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

ضمن حملة التوعية في مدارس اللد: الطلاب يبتعدون عن الوقوع في الفخ

كل العرب
نُشر: 08/06/17 15:13,  حُتلن: 17:34

جاء في البيان:

مسرحية الفخ تتناول موضوع افة المخدرات بكل مخاطرها وأضرارها

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "إستمرارًا لحملات التوعية لمخاطر المخدرات والكحول، عُرضت هذا الاسبوع مسرحية الفخ في مدارس اللد. حيث تم العرض لشعبة صفوف السوابع من مدرسة العلا ومدرسة دار الحكمة الاعدادية في المركز الجماهيري شيكاغو".


خلال المسرحية التي عرضت على الطلاب

وأضاف البيان: "مسرحية الفخ تتناول موضوع افة المخدرات بكل مخاطرها وأضرارها، حيث أن المسرحية تجيب على سؤال ما هو الفخ الذي يقع فيه أبناء الشبيبة في جيل المراهقة، فهي تعرض قصة شاب يهمله الأهل والمجتمع ليسبب ذلك اتجاهه لعالم المخدرات والإدمان والذي بدوره يؤدي الى هلاك الإنسان وضياعه، كما تظهر المسرحية الأبعاد السلبية العديدة للمخدرات من خلال مشاهد واقعية نراها في حياتنا اليومية، ومن خلال عنصر الفكاهة ذوتت المسرحية الرسالة بشكل أسرع وقوي".

وأتم: "وقد لاقت المسرحية اعجاب الطلاب وطاقم المربين الذين شاهدوا المسرحية، حيث كان تجاوب واصغاء كبير من الجميع. وبدور منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، سليمان طنوس، شكر مدراء المدارس ومديرة المركز الجماهيري على تعاونهم. وفي هذا السياق قال: لقد تم عرض خيارين أمام الطلاب، إما المضي في طريق الصواب واما المضي في طريق الهلاك. الخيار متعلق بنا نحن وليس بأي شخصا أخر، وواجبنا أن ندعم أبناء مجتمعنا للوصول لطريق الصواب" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة