الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

آبل تعرض ميزات الذكاء واللياقة في نظامها watchOS 4

كل العرب
نُشر: 08/06/17 15:06,  حُتلن: 07:58

يقدم تطبيق النشاط في watchOS 4 تدريباً ذكياً وتشجيعاً مفصلاً بحسب المستخدم يساعده على إكمال حلقات النشاط بتواتر أكبر

عرضت شركة آبل اليوم الإثنين ضمن مؤتمرها العالمي للمطورين نظامها watchOS 4 القادم بوجه ساعة Siri الاستباقي الذي يعرض أكثر المعلومات التي يحتاجها المستخدم خلال اليوم، فضلاً عن تطبيق النشاط بتدريبات مخصصة وتجربة موسيقية جديدة بالكامل، كما يأتي التحديث بتحسينات لتطبيق التمرين ويقدم منصة GymKit التكنولوجية المبتكرة والتي ستوفر للمستخدمين تمرينات متصلة بمعدات اللياقة.


من المؤتمر العالمي للمطورين

وتوسعت المهام التي يؤديها Siri بشكل كبير في Apple Watch مع وجه ساعة Siri الجديد، فكل مرة يرفع فيها المستخدم معصمه ليرى الساعة سيجد معلومات محدثة تلقائياً وبشكل ديناميكي اعتماداً على أمور مثل التوقيت والعادات اليومية والبيانات القادمة من التطبيقات المختلفة مثل تطبيقات النشاط والمنبه والتنفس والتقويم والخرائط والتذكيرات والمحفظة فضلاً عن آخر العناوين في تطبيق Apple News لساعة Apple Watch.

ويقدم تطبيق النشاط في watchOS 4 تدريباً ذكياً وتشجيعاً مفصلاً بحسب المستخدم يساعده على إكمال حلقات النشاط بتواتر أكبر وتحقيق سلسلة نجاحات أطول، ويتلقى المستخدمون في كل صباح إشعارات مخصصة لهم تخبرهم إن كانوا على وشك تحقيق إنجاز أو اقتراحات بما يمكنهم فعله لتحقيق نفس مستويات الأنشطة التي حققوها سابقاً.

كما قد يقترح عليهم أحياناً الفترة التي عليهم فيها متابعة السير لإكمال حلقات النشاط الخاصة بهم قبل انتهاء اليوم، فضلاً عن تلقيهم تحديات شهرية فريدة مصممة خصيصاً لهم.

وأصبح الاستماع إلى الموسيقى ذا طابع شخصي أكثر من أي وقت مضى مع تطبيق الموسيقى المعاد تصميمه بالكامل والذي يقوم تلقائياً بمزامنة المجموعة الموسيقية للمستخدم عبر ميزتي My New Music Mix وMy Favorites Mix إضافة إلى الموسيقى التي يستمع إليها أغلب الوقت.

وتصبح Apple Watch مع سماعات AirPods الرفيق المثالي للمستخدم خلال قيامه بالتمارين الرياضية أو التنقل، عبر توفيرها المزيد من الأغاني على معصمه.

مقالات متعلقة