جامعات / مدارسStudents

النجاح البعينة تفوز ببطولة الدولة عناقيد التفكير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة النجاح البعينة تفوز ببطولة الدولة بمسابقة عناقيد التفكير

مدرسة النجاح هي المدرسة العربية الوحيدة من الوسط العربي التي اشتركت ضمن 24 مدرسة على نطاق الدولة 

مدير المدرسة محمود سليمان :

هذا النجاح يعود الى تضافر الجهود بين إدارة المدرسة والمعلمين، فالتدريب المتواصل والتحضيرات المسبقة والتنافس بين الطلاب لاختيار المنتخب المدرسي


عمّم كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التعليم للوسط غير اليهودي، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"حقق طلاب مدرسة النجاح في البعينة انجازا عظيما حيث حصلوا على المرتبة الأولى في بطولة الدولة في مسابقة عناقيد التفكير".


خلال المسابقة

وزاد البيان:"مدير المدرسة محمود سليمان قال :"إن هذا النجاح يعود الى تضافر الجهود بين إدارة المدرسة والمعلمين، فالتدريب المتواصل والتحضيرات المسبقة والتنافس بين الطلاب لاختيار المنتخب المدرسي، كذلك الدعم المتواصل من لجنة الآباء وخاصة الاخ شاكر جعباط، وائل سليمان والمربية آمال سليمان التي رافقت الفريق والمدرب مجيد سلامه الذي اجتهد في عطائه للمدرسة وادارة كريف الممثلة بالياس عيدي وهانية جبالي". ولم يكن الامر سهلا ، فقد ارتقى الفريق الى هذه النتيجة المشرفة بعد تخطيه مراحل عديدة لينتقل إلى المسابقة القطرية التي جرت في مدينة رحوبوت بمشاركة 24 مدرسة من كافة أنحاء البلاد".
وأضاف البيان:"استقبلت المدرسة الطلاب الفائزين استقبال الابطال في احتفال مهيب شارك فيه طلاب المدرسة والهيئة التدريسية والاهالي. وقد ضم منتخب المدرسة كل من الطلاب محمود حمزة، محمد سليمان سليمان، ابراهيم وحيد خليل، تامر سليمان. كما وشارك خلال المباريات النواب بهاء سليمان، عدي سليمان ،احمد محمود سليمان ،حسين بكر. يشار أنّ مدرسة النجاح هي المدرسة العربية الوحيدة من الوسط العربي التي اشتركت ضمن 24 مدرسة على نطاق الدولة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النجاح البعينة