ستار اكاديمي

شيرين ووائل تألقا في البرايم الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شيرين ووائل تألقا في البرايم الأول

إنطلقت يوم الجمعة اولى سهرات الجزء الرابع من برنامج ستار أكاديمي، مؤذنة ببدء موسم جديد من برنامج تلفزيون الواقع الأكثر شعبية و مشاهدة في العالم العربي، والذي ينتظره جمهوره ومتابعيه بلهفة ليطل عليهم عبر شاشة تلفزيون نغم طيلة أربعة أشهر، نتابع فيها الطلاب لحظة بلحظة داخل جدران الأكاديمية. وكعادته كان البرايم الأول تمهيدياً تعرفنا من خلاله على كافة الجوانب المحيطة بالبرنامج، وشاهدنا الطلاب في اول إطلالة مباشرة لهم، برفقة نجمين من المع نجوم الساحة الغنائية العربية: وائل كفوري وشيرين عبد الوهاب.

الهيئة التدريسية
وتتألف أعضاء الهيئة التدريسية في الأكاديمية هذا العام من وجوه الفناها ورافقت الطلاب خلال المواسم السابقة، ووجوه عادت بعد غياب وهم كالتالي:
رئيسة  الأكاديمية: رولا سعد
مصممة الرقص: اليسار كركلا
استاذ غناء: وديع أبي رعد
أستاذ غناء: ميشال فاضل
أستاذ مسرح: غابريال يمين
استاذة تقنيات الصوت: ماري محفوض
المشرف على الطلاب: فؤاد فاضل
إضافة إلى ان اكثر من 13 مادة و13 أستاذ وأخصائي سيحيطون بالطلاب هذه السنة.

أبرز مجريات سهرة البرايم الأول
خلال سهرة البرايم الأول تعرف الجمهور على الطلاب، جنسياتهم، هواياتهم، طموحاتهم، عائلاتهم، عبر ريبورتاجات مصورة... وغنوا وكانوا على مستوى الحفل على الرغم من رهبة التصوير المباشر.
إفتتحت السهرة باغنية مسيناكم يا أهل الدار والتي غناها الطلاب بشكل جماعي، ثم أطل النجم وائل كفوري وأدى أغنية حبك عذاب منفرداً، كما غنى غازلني بمشاركة الطلاب عماد و داني، وبحبك انا كتير بمشاركة داني وكارلو.

أما النجمة شيرين فقدمت ثلاث أغنيات هي الأخرى: كتير بنعشق غنتها منفردة، آه ياليل  بمشاركة شذى ومروى، ومش عايزة غيرك إنتة بمشاركة أمل.
كما غنى الطلاب الاغنيات التالية: مروى و ميسون (يا طير ولولا الملامة)، شذى و سالي و ايمان (ياوحشني ، الليالي ، Like a Flower )، نيلي و بعض الطلاب (لبيروت)، تينا وكارلو (Elle ، Because of you )،  محمد وشروق وخالد وأيوب وانتصار (ومالو ، In your hand ، كل يوم في عمري ، يصعب علي ، Morrenna )، علي وعبد العزيز و محمد (ويلي، طاير)، أما أغنية ختام السهرة أداها الطلاب الجدد وطلاب ستار أكاديمي 3.
إذن 10 فتيات و9 شبان يطمحون إلى تحقيق حلمهم بالنجومية، تركوا بلدانهم وأهلهم لمدة أربعة أشهر لصقل مواهبهم في الغناء والتمثيل والإستعراض، ووضع أقدامهم على أول طريق النجومية من خلال أكاديمية تميزت بالإحتراف والشمولية في الدروس.

وبعد البرايم الإفتتاحي، توجه الطلاب إلى بيتهم الجديد، حيث سيعيشون عائلة واحدة، وحيث سينتقلون إلى نمط حياة مختلف تسوده أجواء الدراسة والمنافسة والتعب اليومي.
وككل المواسم السابقة تتولى رولا سعد مهمات المنتج المنفذ والمشرفة والمعدة لسهرات البرايم، وتعود هيلدا خليفة لتقديم السهرات واليوميات، والاخراج لطوني قهوجي.

كلمات دلالية