الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

النجم ليونيل ميسي يتحضر لحفل زفافه من صديقته أنطونيلا نهاية الشهر الجاري

كل العرب
نُشر: 07/06/17 14:42,  حُتلن: 20:33

البرغوث الأرجنتيني لم يوجه الدعوة إلى أي عضو في إدارة النادي الكتالوني، حيث سار على خطى زميله السابق تشافي هيرنانديز

يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بحفل زفافه من صديقته أنطونيلا روكوزو في الثلاثين من شهر حزيران الجاري، في مسقط رأسه بمدينة روزاريو، حيث يضع الطرفان اللمسات الأخيرة على الحفل المرتقب، الذي سيكون محط إهتمام وسائل الإعلام العالمية.


ميسي وصديقته أنطونيلا

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنّ النجم الأرجنتيني قام بدعوة جميع اللاعبين في الفريق، بجانب جميع الاداريين في غرفة خلع ملابس البارسا، ولكن المفاجأة عدم دعوة كل من لويس إنريكي المدير الفني السابق للفريق وكارلوس أنزوي مساعده.

وأضافت الصحيفة إلى أنّ البرغوث الأرجنتيني لم يوجه الدعوة إلى أي عضو في إدارة النادي الكتالوني، حيث سار على خطى زميله السابق تشافي هيرنانديز خلال حفل زفافه، تجنبًا لأي صدمات بين مسؤولي النادي الحاليين والسابقين.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ حفل زفاف ميسي سوف يحضره 700 شخص، حيث يسعى النجم الأرجنتيني لإستغلال تواجد هذا العدد الكبير من أجل جمع تبرعات مالية لمؤسسته التي تركز على الألتزام الاجتماعي نحو الأطفال سواء فى الأرجنتين أو العالم.

والجدير بالذكر أن ميسي متواجد حاليًا ضمن معسكر منتخب التانجو تحت قيادة المدرب الجديد خورخي سامباولي في أستراليا والذي يستعد لمواجهتي البرازيل وسنغافورة الوديتين يومي 9 و 13 من الشهر الجاري.

مقالات متعلقة

Got