سياحةTourism

شركات الطيران تعلّق رحلاتها إلى قطر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي شركات الطيران التي علّقت رحلاتها إلى قطر؟

علّقت شركات طيران عديدة رحلاتها إلى قطر، ابتداءً من الاثنين، وذلك في اعقاب الأزمة القطرية التي تمثلت بقطع عدد من الدول العربية علاقتها مع الدوحة. والشركات هي السعودية والإماراتية والمصرية والبحرينية.

شركات الطيران التي علقت رحلاتها إلى قطر هي  السعودية والإماراتية والمصرية والبحرينية


علّقت شركات طيران عديدة رحلاتها إلى قطر، ابتداءً من الاثنين، وذلك في اعقاب الأزمة القطرية التي تمثلت بقطع عدد من الدول العربية علاقتها مع الدوحة. والشركات هي السعودية والإماراتية والمصرية والبحرينية.

صورة جويّة للعاصمة القطرية الدوحة

شركة الاتحاد للطيران الإماراتية أكّدت أنّها علقت رحلاتها الجوية من وإلى قطر، ابتداء من الثلاثاء إلى حين إشعار آخر، بعد قرار قطع العلاقات الدبلوماسية. إلى ذلك علقت كل من شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي رحلاتهما من وإلى قطر ابتداء من الثلاثاء. من جهتها، أعلنت العربية للطيران أنها ستعلق الرحلات الجوية بين إمارة الشارقة والعاصمة القطرية الدوحة، اعتباراً من الثلاثاء، وحتى إشعار آخر.
إلى ذلك، علقت الخطوط السعودية جميع رحلاتها من وإلى قطر، تزامناً مع إعلان هيئة الطيران المدني السعودي منع جميع الطائرات القطرية من الهبوط في مطارات المملكة. كذلك، قالت شركة طيران الخليج البحرينية، في بيان، إنها قررت وقف الرحلات من وإلى الدوحة اعتباراً من منتصف ليل الاثنين.

كلمات دلالية
شعب: دهس مواطنين خلال شجار في البلدة