الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

رئيس بلدية الطيبة: ملتزمون بالاضراب غدا ونحمّل الشرطة المسؤولية الكاملة

كل العرب
نُشر: 06/06/17 13:01,  حُتلن: 14:52

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة:

حد أهداف ووظائف أي دولة هو حماية المواطنين والدفاع عنهم، فعن أي حماية نتحدث وفوهات البنادق موجهة ومصوبة دائما صوبنا ومشهورة في وجوهنا وسرعة الضغط على الزناد بات هدفا؟!

وصل الى موقع العرب بيان من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، جاء فيه: "ملتزمون بالاضراب نظرا للأحداث المؤسفة الدموية التي حصلت في كفرقاسم البلد الشقيق الذي تربطنا به علاقة تاريخية وتقاسمنا معه الشهادة بفقداننا اِبنا من طيبتنا في "مجزرة كفرقاسم"، واسشهاد أحد أبنائها وشبابها بالامس جراء بطش السلطة والحكومة الاسرائيلية التي عودتنا، وكعادتها، أن تتعامل معنا من خلال دورها الأمني وليس المدني، وتتحمل المسؤولية المباشرة عن استشهاد العشرات من زهرات شبابنا منذ هبة أكتوبر والأقصى، إذ نُحملها المسؤولية ولا يوجد غيرها من يتحمل المسؤولية المطلقة، فأحد أهداف ووظائف أي دولة هو حماية المواطنين والدفاع عنهم، فعن أي حماية نتحدث وفوهات البنادق موجهة ومصوبة دائما صوبنا ومشهورة في وجوهنا وسرعة الضغط على الزناد بات هدفا؟!".


رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة

 
وأضاف: "وعليه، ولأننا جزء لا يتجزأ من هذا الشعب والمصاب والمأساة واحدة ولأننا بلد واحد تربطه جذور هذا الوطن، بلدية الطيبة بجميع هيئاتها المختلفة ملتزمة بقرارات لجنة المتابعة العليا وتدعمها، فهي بحاجة الشعب للالتفاف من حولها ومساندتها بعملية التجييش والتعبئة. لجنة المتابعة بحاجة لشعبها. ملتزمون بالاضراب الشامل والعام".

مقالات متعلقة