الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

استياء لدى الاهالي في دالية الكرمل إثر القاء الغاز داخل المدرسة الثانوية

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 06/06/17 11:10,  حُتلن: 12:48

ربيع حلبي رئيس لجنة الاهالي المركزية:

اللجنة تنبذ العنف وبالذات في المدارس وتوجهت الى الاهالي في القرية بالمشاركة وأخذ الدور في العملية التربوية

مازالت قضية إلقاء الغاز المسيل للدموع من قبل احد الطلاب في مدرسة العلوم والقيادة الثانوية في دالية الكرمل في ساحة المدرسة بإتجاه الطلاب تثير ردود فعل تعبر عن استياء شديد من هذا العمل والذي ادى الى حالة من الفزع والخوف لدى طلاب المدرسة.


ربيع حلبي

الحادث ذاته لم يسفر عن اصابات للطلاب لكنه ادى الى خوف شديد لدى بعض الطلاب، وقد حضرت الشرطة وبدأت بالتحقيق في الحادث ووصل ايضا الى المدرسة طاقم اسعاف والطاقم الإداري عن الامن في مجلس محلي دالية الكرمل، وتم القاء القبض على الطالب والتحقيق معه.


لجنة الاهالي المركزية أعربت عن أسفها لما حدث مؤكدة أنها تنبذ شتى أنواع العنف، خاصة التي تحدث في المدرسة، وجاء على لسان اللجنة: "قام طالب من المدرسة بإلقاء غاز مسيل للدموع في ساحة المدرسة مما ادى الى حالة من الفزع لدى طلاب المدرسة. الحمد لله أن هذا الحادث لم يسفر عن اصابات. حضرت الشرطة، وطاقم اسعاف والطاقم المسؤول عن الامن في مجلس دالية الكرمل، وتم القاء القبض على هذا الطالب".

وقال ربيع حلبي رئيس لجنة الاهالي المركزية: "اللجنة تنبذ العنف وبالذات في المدارس وتوجهت الى الاهالي في القرية بالمشاركة وأخذ الدور في العملية التربوية".


المدرسة الثانوية في دالية الكرمل 

مقالات متعلقة