الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

وادي النسور الاعدادية في أم الفحم تحتفل بشهر رمضان وتكرّم الفائزين ببطولة الرياضيا

كل العرب
نُشر: 05/06/17 11:46,  حُتلن: 13:20

تمّ استثمار فقرة من الحفل الكبير لتكريم طالبة الصف الثامن سارة محاميد الحاصلة على علامة 648 في امتحان البسيخومتري

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين وأكّد فيها على ضرورة التعاون المشترك بين المعلم والطالب للوصول الى هدف واحد

عمّمت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم بيانًا، جاء فيه:"كعادتها، تميّزت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحممن خلال مهرجان احتفالي استقبالا لشهر رمضان الكريم، وذلك في قاعة المدرسة بمشاركة مئات طلاب المدرسة، هذا وتمّ استثمار فقرة من الحفل الكبير لتكريم طالبة الصف الثامن سارة محاميد الحاصلة على علامة 648 في امتحان البسيخومتري".


خلال الفعاليات

وزاد البيان:"بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين وأكّد فيها على ضرورة التعاون المشترك بين المعلم والطالب للوصول الى هدف واحد. كما تخلل الفقرات مسابقة أسئلة، نصائح وأدعية رمضانية للطلاب، حول كيفية الالتزام بحُسن الصيام والقيام واستغلال أوقاتهم في رمضان".

وأضاف البيان:"هذا وقد قام الطاقم الاداري بتكريم الطلاب الفائزين والمتفوقين في "بطولة الرياضيات القطرية" والذين تألقوا في الدرجات الأولى والثانية والثالثة.
وفي ختام الاحتفال شكر مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين الطلاب والمعلمين على نجاح الفعاليات وهنئهم بصيام مقبول وافطار شهي. يشار إلى أنّ من قام على إعداد الحفل وفقراته الطالب طاقم التربية الاجتماعية على رأسهم المعلمة سائدة عباسي"،إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة