أخبارNews & Politics

جمعية أمانينا تنطلق بحملة 10000 طرد غذائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية أمانينا تنطلق بحملة 10000 طرد غذائي وأنت الربحان

قام متطوعو الجمعية في أول أيام رمضان بتجهيز الدفعة الاولى من الطرود الغذائية وتوزيع المئات منها للبيوت المستورة في ـم الفحم والمثلث الشمالي


عمّمت جمعية أمانينا بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"انطلقت جمعية أمانينا مع بداية شهر رمضان المبارك بحملة تطوعية كبيرة تهدف لتوفير عشرة آلاف طرد غذائي لتوزيعها على العائلات المستورة في كافة أنحاء البلاد. حيث قام متطوعو الجمعية في أول أيام رمضان بتجهيز الدفعة الاولى من الطرود الغذائية وتوزيع المئات منها للبيوت المستورة في ـم الفحم والمثلث الشمالي، جميع التحضيرات والتجهيزات تمت في مقر الجمعية الكائن بجانب قاعة ابو سرور للأفراح في أم الفحم".


خلال العمل على تحضير الطرود

وزاد البيان:"تأتي هذه الحملة استكمالا لمشاريع الجمعية المتنوعة والممتدة على مدار العام، والتي تهدف لتذويت العمل التطوعي في المجتمع العربي ودعم التكافل الاجتماعي.  ويجدر بالذكر، أنّ الجمعية تقوم منذ شهور بتوزيع طرود أسبوعية في أم الفحم، ضمن المشروع التطوعي "خير السنة كل السنة" لدعم العائلات المستورة. بالتعاون مع طلاب من المدارس الثانوية من منطقة أم الفحم وضواحيها تسعى الجمعية لتوفير طرود غذائية تضم الحاجيات الأساسية لمئات العائلات المستورة من أجل تمكينها اقتصاديًا. إلى جانب ذلك، المشروع هو بمثابة حاضنة اجتماعية للمتطوعين لتأهيلهم ودعم قدراتهم ورفع روح التطوع والعطاء في نفوسهم. كما وتخطط الجمعية لافتتاح مقرات تطوعية مشابهة في بلدات عربية اضافية".
واختتم البيان:"ستستمر الجمعية بالعمل على قدم وساق خلال باقي ايام الشهر الفضيل لتأمين عشرة آلاف طرد غذائي، وستشمل الحملة أيام تطوعية في بلدات ومدن عربية اخرى، حيث ستواصل تجهيز المزيد من الطرود الغذائية في مدينة سخنين ومنطقة الشمال، الناصرة والمناطق القريبة منها، كفربرا والمثلث الجنوبي والمركز، وختامها في النقب والقدس"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية