الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

العهد الجديد لرئيس بلدية باقة: تنازلك عن رئاسة لجنة التنظيم والبناء غير مقبول

كل العرب
نُشر: 03/06/17 09:28,  حُتلن: 14:07

 جاء في بيان "كتلة العهد الجديد" في باقة الغربية:

عضوي بلدية باقة محمد أسعد أبو مخ وبهاء حمزة مواسي صوتا ضد قرار رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ بالتنازل عن حق بلدية باقة الغربية في الرئاسة الدورية للجنة التنظيم والبناء في الفترة الأخيرة

إنّه لأمر غير منطقي وغير مقبول وانفرادي وليس له أي مبرر أن يتنازل رئيس البلدية عن رئاسة لجنة التنظيم والبناء المحلية في وادي عارة لما يمكنه من هذا الموقع خدمة اهالي باقة الغربية 

نطالب رئيس البلدية بكل إصرار بالعمل على استعادة رئاسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء وعدم التنازل لصالح مدينة أم الفحم

أهل باقة ممثلين بأعضاء البلدية لم يكونوا شركاء في قراراتك الانفرادية التي تضر بمصالح باقة الغربية وأهلها

أصدرت "كتلة العهد الجديد" في باقة الغربية بيانا، تطرقت من خلاله إلى قضية لجنة التنظيم والبناء - وادي عارة، حيث أشارت في بيانها الى أنّها عارضت قرار رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ بالتنازل عن حق البلدية في الرئاسة الدورية للجنة التظيم في الدورية الأخيرة.


عضو البلدية بهاء مواسي

وجاء في البيان:" الحمد لله ثم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم، أنها الساعات المباركة لشهر رمضان الفضيل نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويغفر لنا وللمسلمين أجمعين.  إنّ لكم الحق بمعرفة ما يجري على الساحة السياسية المحلية من مستجدات، فنعلمكم أن عضوي بلدية باقة في لجنة التنظيم والبناء المحلية في وادي عارة السيد محمد أسعد أبو مخ والسيد بهاء حمزة مواسي (كتلة العهد الجديد) قد صوتا ضد قرار رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ بالتنازل عن حق بلدية باقة الغربية في الرئاسة الدورية للجنة التنظيم والبناء في الفترة الأخيرة لصالح المجلس المحلي عارة عرعرة في الثمانية أشهر الأخيرة، ومطالبة رئيس البلدية بالتنازل عن رئاسة اللجنة والعمل لصالح مدينة أم الفحم في للسنة القادمة"، بحسب البيان.


عضو البلدية محمد أسعد أبو مخ

وأضاف البيان:"إنّه لأمر غير منطقي وغير مقبول وانفرادي وليس له أي مبرر أن يتنازل رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ عن رئاسة لجنة التنظيم والبناء المحلية في وادي عارة لما يمكنه من هذا الموقع خدمة اهالي باقة الغربية والمنطقة لحل مشاكل البناء والتخطيط المستقبلي للخارطة الهيكلية وإيجاد حلول لترخيص البيوت المهددة بالهدم وربط البيوت بالشبكة الكهربائية وما يعانيه الأهالي من تذمر وعدم وجود حلول على مدار السنوات الأخيرة. وقد صرح رئيس اللجنة الحالي السيد نادر يونس في الجلسة الأخيرة انه "ملتزم بالإتفاقية مع رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ بالتنازل عن المنصب لصالح بلدية باقة في أي وقت".

واختتم البيان:"إننا نطالب رئيس البلدية بكل إصرار بالعمل على استعادة رئاسة اللجنة المحلية للتنظيم والبناء وعدم التنازل لصالح مدينة أم الفحم، فأهل باقة ممثلين بأعضاء البلدية لم يكونوا شركاء في قراراتك الانفرادية التي تضر بمصالح باقة الغربية وأهلها"، وفقًا لما ورد في البيان.

هذا، وحاولنا الحصول على تعقيب من رئيس بلدية باقة الغربية، ولم يصلنا اي رد من طرفه، وفي حال وصول ردّه سنقوم بنشره على الفور. 


رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ

مقالات متعلقة