الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

فالفيردي خلال تقديمه كمدرب لبرشلونة: سأثبت أنني أستحق ثقتكم

كل العرب
نُشر: 01/06/17 15:41,  حُتلن: 23:22

قبل تقديمه، التقط فالفيردي، الذي يخلف لويس إنريكي كمدرب للفريق الكتالوني، الصور الفوتوغرافية وهو يجلس على دكة البدلاء في ملعب كامب نو

بدأ المدرب الإسباني ارنستو فالفيردي، اليوم الخميس، مهام منصبه الجديد كمدير فني لبرشلونة، معربا عن أمله في أن يساهم في إضافة قيمة أكبر لهذا النادي.


خلال تقديم فالفيردي كمدربًا جديدًا لبرشلونة أمام وسائل الإعلام

وقال فالفيردي، لدى تقديمه لوسائل الإعلام والجمهوركمدرب جديد للنادي الكتالوني، اليوم الخميس: "الآن يتعين علي أن أثبت أنني أستحق كل هذه الثقة الكبيرة من خلال عملي". وتابع: "أشعر بمسؤولية كبيرة، وأعرف أنه تحدي رائع وأتمنى أن نستمتع به جميعًا".

وأضاف فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي عقده في ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، والذي حضره رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو: "الهدف هو أن أضيف، من خلال عملي، قيمة أكبر لهذا النادي".

وقبل تقديمه، التقط فالفيردي، الذي يخلف لويس إنريكي كمدرب للفريق الكتالوني، الصور الفوتوغرافية وهو يجلس على دكة البدلاء في ملعب كامب نو، الذي سيكون منزله الجديد لعامين على الأقل. حيث وقع فالفيردي (53 عامًا) المدير الفني السابق لأتلتيك بيلباو، على عقد عمل مع برشلونة خلال موسمين، يمتد إلى موسم ثالث إذا اتفق الطرفان على ذلك.

مقالات متعلقة

Got