الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

فالفيردي: أطمح لجعل برشلونة أفضل وأنا متحمس للتحدي

كل العرب
نُشر: 01/06/17 08:41,  حُتلن: 13:03

فالفيردي:

إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا ، أنا محظوظ بحصولي على هذه الفرصة في نادي برشلونة وأشكر الإدارة على ثقتهم بي

عبر إرنستو فالفيردي عن فخره وسعادته الكبيرين بتولي تدريب برشلونة في أولى تصريحاته بعد وصوله إلى العاصمة الكتلونية مساء الأربعاء وزيارة مكاتب النادي ، حيث أخذ صوراً تذكارية مع شعار برشلونة كما جرت تقاليد النادي .


إرنستو فالفيردي

وظهر فالفيردي في مقابلة مع قناة برشلونة الرسمية حيث قال: "إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا ، أنا محظوظ بحصولي على هذه الفرصة في نادي برشلونة وأشكر الإدارة على ثقتهم بي ، أستعد لمواجهة هذه المرحلة الجديدة بحماس كبير".

وأضاف فالفيردي قائلاً "تدريب يشكل يعتبر تحدياً كبيراً لي وأطمح لإضافة شيء لعظمة هذا النادي ، كل ما أتمناه هو أن تسير الأمور بشكل جيد وخصوصاً في البداية ، وبالتأكيد أود أن تواصل الجماهير الاستمتاع بمشاهدة فريقها كما فعلت في السنوات السابقة".

وعن تجربته السابقة كلاعب مع نادي برشلونة قال فالفيردي "كنت لاعباً شاباً آنذاك لقد مضى وقت طويل وأنا في مرحلة مختلفة الآن ومع مهمة مختلفة ، أن تصل كمدرب لبرشلونة أمر مختلف تماماً عن وصولك كلاعب لأن التحديات تصبح أكبر والمسؤوليات تصبح أثقل".

وكان إرنستو فالفيردي قد وصل إلى مكاتب نادي برشلونة مساء أمس الأربعاء والتقط الصور أمام شعار النادي، إستعداداً لتقديمه اليوم أمام وسائل الإعلام كمدرب جديد للنادي الكتلوني بعد إعلان خلافته للمدرب لويس إنريكي بشكل رسمي .

مقالات متعلقة

Got