الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

دوري كرة القدم في المدرسة الإعدادية الحديقة أ يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 31/05/17 15:46,  حُتلن: 16:20

مُدير المدرسة الاستاذ مشهور عباس:

الرياضة هي المفتاح الحقيقي للتخفيف من العنف وتحقيق التسامح بين الطلاب وهدف هذا النشاط تعزيز الروح الرياضية بين الطلاب وتشجيعهم على اتخاذ مواقف خلوقة وخلاقة في ظل أجواء التنافسية

رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب- فؤاد أبو سرية:

نشكر المدرسة وإدارتها على رعايتهم لهذه المشاريع الهامة الهادفة لرفع لياقة الطلاب وتذويت مفهوم المنافسة الشريفة والتحلي بالأخلاق الرياضية العالية

عمّمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة بيانًا، جاء فيه:"إدراكًا منها لأهمية الرياضة والتربية الرياضية كمجدد للنشاط الفكري والجسدي وكمبلورٍ للأخلاق التنافسية بين أفراد المجتمع، قامت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة بتنظيم دوري كرة قدم بين صفوف التواسع الثوامن السوابع وذلك تحت إشراف معلم الرياضة القدير سهيل زريق والمعلمة مالكة كيلاني وحكم بجدارة جميع المباريات اللاعب والمربي كيلاني كيلاني".


خلال المباريات في المدرسة

وزاد البيان:"وقد خاض كل صف عدة مباريات حتى وصلت الفرق إلى المباراة الحاسمة والنهائية وفاز ببطولة الصف التاسع (ه) ومربيه الاستاذ نور الدين مصالحة وهداف التواسع من نصيب الطالب صبري خطيب، وفاز ببطولة الصف الثامن (ج) ومربيه الاستاذ شكري دهامشة وهداف الثوامن من نصيب الطالب ايهاب خطيب، وفاز ببطولة الصف السابع (د) ومربيه الاستاذ عز الدين صالح وهداف السوابع الطالب نعمة خليلية.  فئة البنات في مباريات لعبة الحربية فاز كل من الصفوف في المرتبة الأولى طالبات الصف الثامن (د) والمرتبة الثانية طالبات الصف الثامن (ج) والمرتبة الثالثة طالبات الصف السابع (ه).
وفي الختام بأجواء احتفالية جرى توزيع الكؤوس والميداليات على جميع اللاعبين والفائزين وسادت أجواء من الفرح والمحبة والروح الرياضية والحماس التي جمعت بين جميع المشتركين".

وأضاف البيان:"من الجدير ذكره أنَّ الدوري كان ممتعًا فقد أبدى اللاعبون على مدار ثلاثة أسابيع روحًا رياضيةً عالية وأداءًا ممتازًا وكان حضور واهتمام الطلاب مُلفتًا للنظر وساهم هذا النشاط الرياضي في تعزيز إدراك الطالب ووعيه إلى أهمية الرياضة في حياتنا اليومية كمهذب للنفوس وكنهج حياتي متشابك ومتكامل مع الحياة العلمية والثقافية".

واختتم البيان:"مُدير المدرسة الاستاذ مشهور عباس بارك للطلاب وللصفوف الفائزة وشكر بدوره القيمين على هذا الدوري، وقال: "الرياضة هي المفتاح الحقيقي للتخفيف من العنف وتحقيق التسامح بين الطلاب وهدف هذا النشاط تعزيز الروح الرياضية بين الطلاب وتشجيعهم على اتخاذ مواقف خلوقة وخلاقة في ظل أجواء التنافسية".
ومن ناحيته تقدم رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب السيد فؤاد أبو سرية بجزيل الشكر للمدرسة وإدارتها على رعايتهم لهذه المشاريع الهامة الهادفة لرفع لياقة الطلاب وتذويت مفهوم المنافسة الشريفة والتحلي بالأخلاق الرياضية العالية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة