الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

نتسيرت عيليت يبقى في الممتازة بعد تبدد حلم نادي كفرقاسم بالصعود 2-1

حجاج رحال -
نُشر: 30/05/17 18:55,  حُتلن: 23:02

المدرب شاي مأور:

خيبة أمل على الصعيد الشخصي، كونها المرة الثالثة التي نصل فيها الى اختبارات الصعود ونفشل

خليل فريج:

نعتذر من الجماهير الغفيرة التي رافقت الفريق وساندت اللاعبين

بقي فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في الدرجة الممتازة، وذلك بعد فوزه على النادي الرياضي كفرقاسم بهدفين مقابل هدف واحد في الوقت الاضافي، ضمن مباراة اياب نهائي اختبارات الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، وذلك بحضور أكثر من ألفي متفرج على استاد جرين في نتسيرت عيليت بقيادة حكم الدرجة العليا ايرز بابير، علما أن مباراة الذهاب آلت الى التعادل بهدف لكل منهما، مما أعطى أفضلية لفريق نتسيرت عيليت.


فوز نتسيرت عيليت 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بين فريقي هبوعيل نتسيرت عيليت والنادي الرياضي كفر قاسم، ضمن اياب أحقية اللعب في الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الممتازة. وبدأت المباراة بأفضلية طفيفة للمحليين بقيادة ياردين كوهين ونيكولاس فالتشوك، لكن الدفاع القسماوي وقف بالمرصاد. وبالمقابل دخل اللاعبون القسماويون في ربع الساعة الأخيرة الى أجواء اللقاء وكادوا أن يسجلوا هدف التقدم عن طريق يوني رفيفو، الا أن الحارس رام شتراوس أحبط محاولته. وتفوق نادي كفر قاسم في الدقيقة الثانية والخمسين عن طريق المهاجم ران بن شمعون بعد تمريرة متقنة من يوني رفيفو الذي اجتاز ثلاثة لاعبين، ولو بقيت النتيجة على حالها لارتقى الفريق القسماوي الى الدرجة الممتازة. وبعد عشر دقائق تقدم روعي عطار بالكرة وسدد من على حافة منطقة الجزاء كرة أرضية الى الزاوية مخضعا الحارس المتألق جاي سالم ليعلن التعادل. ولم تسجل أهداف أخرى خلال الوقت الأصلي، فلجأ الطرفان الى الوقت الاضافي، وبعد ثماني دقائق سدد البديل جورج امسيس كرة لا تصد ولا ترد ليخضع سالم مجددا، ويحدث منقلبا حافظ عليه لاعبو نتسيرت عيليت حتى النهاية. وعمّت فرحة كبيرة وعارمة في أوساط فريق نتسيرت عيليت، بينما ذرف القسماويون دموع الحزن.

وقال المدرب شاي مأور: "إنها خيبة أمل على الصعيد الشخصي، كونها المرة الثالثة التي يصل فيها الى اختبارات الصعود ويفشل"، وأضاف: "إنّ لاعبيه قدموا المطلوب منهم، لكن عامل اللياقة البدنية صبّ في صالح الفريق الخصم". كما أكد قلب الدفاع خليل فريج، وهو الأفضل على أرض الملعب، على أن: "فريقه استحق الصعود، لو تم استغلال الفرص جيدا، وأنه يعتذر من الجماهير الغفيرة التي رافقت الفريق وساندت اللاعبين". ومن الجهة الثانية قال جورج امسيس: "أنه يكن الاحترام للفريق القسماوي على اجتهاده من اجل الفوز، لكنه أكد على أن تجربة فريقه رجحّت الكفة".

مقالات متعلقة