الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

طلاب من كلية الطب في بار ايلان بتدريب في مستشفى الناصرة

كل العرب
نُشر: 30/05/17 12:27,  حُتلن: 12:44

جاء في البيان:

تتخلل أيام التدريب محاضرات عديدة من د. فاضل أبو سبيه، د. نزيه جهشان، د. أورلي براندس ود. نورا حِسن

تتم دراسة حالات عديدة يواجهها أطباء النساء خلال عملهم التي تمكّن الطلاب بالتعرف والتعمق بمواقف وحالات عديدة اثرت تجربتهم العلمية

عمّم مستشفى الناصرة بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"يستضيف مستشفى الناصرة الانجليزي طلابًا من كلية الطب في بار إيلان ضمن فترة تعليمهم في السنة الخامسة، ليقوموا بتدريب في أقسام المستشفى وخاصة في قسم النساء والولادة، والذي يستمر لمدة 6 أسابيع. يرافقهم خلال تدريبهم في المستشفى كمسؤولون عن المجموعة من قسم النساء والتوليد، د. يعقوب زخريان ود. غدير نعمة وطاقم الممرضات والاطباء الآخرين وطبعا بمرافقة مدير قسم النساء والولادة د. جيمي جدعون، الذي له أيضا دور فعال في مجال تعليم الطب مع الطلاب والمتدربين كونه محاضر في كلية الطب في جامعة بار ايلان، ورئيس لجنة الامتحانات في التوليد وطب النساء في كلية الطب في صفد".


خلال التدريب في المستشفى

وتابع البيان:"تتخلل أيام التدريب محاضرات عديدة من د. فاضل أبو سبيه، د. نزيه جهشان، د. أورلي براندس ود. نورا حِسن حيث تتم دراسة حالات عديدة يواجهها أطباء النساء خلال عملهم التي تمكّن الطلاب بالتعرف والتعمق بمواقف وحالات عديدة اثرت تجربتهم العلمية".

وزاد البيان:"وفي حديثنا مع الطلاب، شاركونا بالفترة الممتعة والغنية في التجارب والمحاضرات التي قدموها لهم طاقم مستشفى الناصرة، كذلك عبروا عن تميز هذا القسم بمعاملته الرائعة لكل والدة جديدة من الممرضات حتى الاطباء ومرافقتهم وتدريبهم وتوعيتهم على جميع الامور وأنهم محظوظين بتواجدهم هنا بمرافقة مرشدين وأطباء أكفاء ومتميزين في مجال عملهم وخدمتهم للمجتمع".

وأضاف البيان:"د. جيمي جدعون، مدير قسم النساء والولادة شدد على "أهمية التعليم وبناء جيل أطباء بأحسن طريقة بالتشديد على إعطاء طب صحيح وشخصي بأعلى المعايير". وأضاف د. جدعون على" أهمية تعريف قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة كقسم أكاديمي من الدرجة الاولى وشجع الطلاب والاطباء في المشاركة بأبحاث طبية، كون الأبحاث العلمية هي المحرّك الاساسي في تطوير الطب والمجتمع".
من الجدير بالذكر بأن مستشفى الناصرة هو مستشفى جامعي وتعليمي، حيث يهتم باستضافة طلاب طب من البلاد والخارج لتحفيزهم وكشفهم لحالات تزيد من معرفتهم وعملهم الطبي مستقبلا وتطور الابحاث العلمية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259181.91
BTC
0.51
CNY