رياضة وشبابSports

أليجري: قادرون على تحقيق لقب دوري الأبطال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أليجري: يوفنتوس في القمة.. لا داعي للقلق سنذهب إلى كارديف ونعود بكأس دوري الأبطال

أليجري:

سنذهب إلى كارديف مع إيمان كبير في قدرتنا على العودة بالكأس


ظهر مدرب يوفنتوس ماسمياينو أليجري في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المنتظرة يوم السبت المقبل على ملعب الألفية في كارديف، حيث أكد مدرب السيدة العجوز عن قدرة فريقه على تجاوز أبطال إسبانيا ريال مدريد وتحقيق اللقب الأوروبي للمرة الأولى منذ 22 عاماً.


أليجري يرفع كأس الدوري الإيطالي

وتحدث أليجري عن تحضيرات النهائي حيث قال: "نتقدم في تحضيرات المباراة وسط أجواء من الهدوء، لا حاجة للقلق لأنه شعور غير جيد ويتسبب في خسارة طاقة كبيرة بشكل مجاني ، نحن في القمة حالياً ونحتاج للبقاء هكذا حتى صافرة نهاية المباراة".

وعن حظوظ يوفنتوس في تحقيق اللقب قال أليجري: "نصل إلى النهائي مع ثقة كبيرة في النفس لكن نعلم جيداً أن ريال مدريد هو المرشح للفوز، سنذهب إلى كارديف مع إيمان كبير في قدرتنا على العودة بالكأس، إنه الوقت المناسب لتحقيق يوفنتوس لدوري الأبطال".

أضاف أليجري قائلاً: "الفتيان (اللاعبين) قدموا موسماً عظيماً توجناه بالثنائية ال محلية ونحن الآن على بعد حاجز واحد من الذهاب إلى العطلة مع تاريخ كبير .. خسارة النهائيات ؟ سأكتفي بالنظر إلى الجانب الإيجابي من الأمر، وصول يوفنتوس 8 مرات إلى نهائي دوري الأبطال هو إنجاز كبير".

وتحدث أليجري عن مدرب الخصم زين الدين زيدان قائلاً: "بدون شك زيدان مدرب عظيم ولقد أثبت ذلك خلال مسيرته القصيرة مع ريال مدريد حتى الآن، الفريق تحسن بشكل ملحوظ خلال النصف الثاني من الموسم وبالتأكيد الفضل في ذلك يعود إلى زيدان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ريال يوفنتوس ابطال