الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

مدرسة الرازي الشاملة اكسال تنظم عروضا تربوية مميزة وعصرية باسلوب سينمائي

كل العرب
نُشر: 28/05/17 19:20,  حُتلن: 19:22

العرض الثاني المخصص للصفوف العاشرة كان بعنوان سينما سياقة وهي تجربة متعددة الحواس وثلاثية الابعاد في موضوع السياقة السليمة والكحول

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" نظمت مدرسة الرازي الشاملة عروضا تربوية وعصرية باسلوب سينمائي  محفزة للحواس وثلاثية الابعاد للصفوف الثامنة والعاشرة في مدرسة الرازي الشاملة. تهدف هذه الفعالية لاكساب الطلاب معلومات هامة وكيفية التعامل مع المشاكل في المجالات المهمة للفرد والمجتمع واتخاذ القرارات وتغيير السلوك في المجالات الحياتية. العرض الاول كان لطلاب الصفوف الثامنة بعنوان الحياة ليست لعبة يعالج العرض موضوع العنف والتنمر والمضايقات في المدرسة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في الشبكة العنكبوتية ويقدم العرض طرقا للتعاطي بهذه الامور وتساهم في تغيير المواقف السلوكية في اوساط المعتدين والضحايا والأغلبية الصامتة".



واضاف البيان :" يبدا العرض بلعبة حيث يقوم الطلاب بالتصويت واختيار الاجابات الصحيحة من خلال جهاز تحكم عن بعد ثم مشاهده الفيلم وبعدها اسئله تكشف مدى تغير الآراء بعد مشاهدة العرض. العرض الثاني المخصص للصفوف العاشرة كان بعنوان سينما سياقة وهي تجربة متعددة الحواس وثلاثية الابعاد في موضوع السياقة السليمة والكحول والتي تتيح للمشاهد الشعور بحالات السياقة الخطرة والسياقه تحت تاثير الكحول والتعب والسرعة حيث يشعر المشاهد بتعقيدات تحليل الواقع في ظل اضطراب التواصل وتاثير الضغوطات الاجتماعية وغيرها . كما يتلقون النصائح السياقة الآمنة ". 

مقالات متعلقة