الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

بلدية سخنين تباشر أعمال الترميم والصيانة في استاد الدوحة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 28/05/17 15:36,  حُتلن: 18:41

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وعد بالعمل على ترميم الاستاد من جديد ليكون جاهزاً وملائماً لمباريات الفريق السخنيني الموسم القادم

باشرت بلدية سخنين أعمال الترميم والصيانة في استاد الدوحة وفي ملعب العشب الصناعي (السنتيتي)، حيث سيتم تصليح ارضية الملعب بشكل جذري بنظام صرف جديد، وزراعة العشب من جديد بالاضافة لتغطية المدرج الغربي وتغيير جهاز مكبر الصوت، واقامة بناية بث جديدة من الجهه الشرقيه (100 متر)، هذا بالاضافة لتبديل كراسي المدرج الجنوبي والغربي بأخرى جديدة (5000 كرسي).


استاد الدوحة - أرشيف

هذا، سيتم إجراء تصليحات وترميمات في الحمامات وفي غرف الملابس، إضافة إلى  تركيب شاشة كبيرة ومتقدمة (40 متر). أمّا من الجهة الخارجية للاستاد فسيتم تلبيس الواجهة الجنوبية بالحجر وصيانة وتشغيل بوابات الدخول الكهربائيه، حتى يكون الاستاد جاهزًا لاستقبال الموسم الكروي القادم 2017/18 .

الجدير ذكره أن الاتحاد العام أعلم ادارة الفريق السخنيني باغلاق استاد الدوحة لعدم جهوزيته بحسب متطلبات الاتحاد العام، الا اذا تمّ ترميم وصيانة الاستاد والعمل على الايفاء كل الشروط من اجل افتتاحه مجدداً. وكان رئيس بلدية سخنين مازن غنايم قد وعد مسبقاً بالعمل على ترميم الاستاد من جديد ليكون جاهزاً وملائماً لمباريات الفريق السخنيني الموسم القادم.

مقالات متعلقة