الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

أم الفحم: إحتفال طلاب مدرسة وادي النسور الاعدادية باختتام دورة السينما

كل العرب
نُشر: 28/05/17 10:42,  حُتلن: 14:59

جاء في البيان:

قام طلاب مدرسة وادي النسور الاعدادية في ام الفحم بالاحتفال باختتام دورة السينما الداعمة ضمن برنامج מל"א (اطار تعليمي اخر) التابع للمشروع القومي 360

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مدرسة وادي النسور الإعدادية في أم الفحم، جاء فيه: "بجو إحتفالي اختتم يوم الاثنين الموافق 22.5.2017 دورة السينما الداعمة لطلاب المشروع الوطني- مدرسة وادي النسور، حيث شارك بالحفل طلاب المشروع ومربيي الصفوف والمستشارات، والطاقم المدرسي وقد اقيم الحفل في غرفة מל"א بالمدرسة".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "إبتدأ الإحتفال بآيات عطرة تلاها الطالب محمود احمد جبارين، وبعدها كلمة مدير المدرسة الأستاذ محمد خالد جبارين حيث حث الطلاب على التعليم والمثابرة للوصول الى النجاح بكافة المجالات وتحقيق الذات وشكر كل القائمين على هذه الدورة، كما تخلل الحفل كلمة لمرشد السينما الداعمة عمر سمير محاميد حيث ذكر ان هدف الدورة هو تعليم الطلاب دروسًا نظرية من خلالها تعرفوا على كاميرا الفيديو وكيفية استخدامها، والتحدث عن عدة مواضيع تهمنا من حياتنا اليومية، او مشاكل تواجهنا ومن ثم تحويلها الى أفلام قصيرة من إنتاج وإخراج الطلاب".

وتابع: "وقد عبر الطلاب عن مدى إستفادتهم من هذه الدورة ودورها الايجابي في بلورة وتهذيب شخصيتهم وتقدمهم للأفضل في الحياة التعليمية والسلوكية وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات انهاء دورة السينما الداعمة وهدايا على الطلاب المشتركين بالمشروع. أشرف على المشروع مرشد السينما الداعمة عمر سمير محاميد. مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين، مدير المشروع القومي 360 في ام الفحم السيد ايمن شربجي والمعلمة اكرام محاميد مركزة مشروع מל"א بالمدرسة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة