أخبارNews & Politics

بركات وخيرات بيت المقدس تصل الى الصومال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحركة الإسلامية: بركات وخيرات بيت المقدس تصل الى الصومال لإغاثة الأيتام والمحتاجين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الاسلامية جاء فيه ما يلي: قامت الحركة الاسلامية والجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بتنفيذ مشروع للإغاثة في الصومال وذلك في اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك.

الحركة الاسلامية في بيانها:

عبر الأهل في الصومال عن شكرهم وتقديرهم لهذا الجهد المتميز حيث رأوْا في هذه المساعدات الإغاثية من ارض الإسراء والمعراج وبيت المقدس في فلسطين الى ارض الصومال انها من خيرات هذه البلاد


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الاسلامية جاء فيه ما يلي: "قامت الحركة الاسلامية والجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بتنفيذ مشروع للإغاثة في الصومال وذلك في اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك".


من الصومال
وأضاف البيان: "وكانت الحركة الاسلامية والجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين قد استجابت لنداء الواجب الاسلامي والانساني بعد الاخبار التي تواترت عن وجود مجاعة في ارض الصومال فضلا عن الأوضاع الأمنية المتدهورة فيها، حيث قضى عشرات الالاف جوعا في العديد من مناطق المجاعة. وقد نفذت الجمعية الاسلامية المشروع الاغاثي بالتعاون مع جمعية صومالية موثوقة هي هيئة ال حياة الاسلامية في الصومال".
وتابع البيان: "وقد عبر الأهل في الصومال عن شكرهم وتقديرهم لهذا الجهد المتميز حيث رأوْا في هذه المساعدات الإغاثية من ارض الإسراء والمعراج وبيت المقدس في فلسطين الى ارض الصومال انها من خيرات هذه البلاد واهلها الذين باركها الله تعالى في كتابه. ويذكر أنّ الجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين تدير أكبر مشروع كفالة أيتام في البلاد 15000 كفالة يتيم في الضفة وغزة وتقدم الاغاثة في العديد من المناطق المنكوبة شملت اليمن والصومال وسورية وقديما البوسنة والهرسك واثيوبيا. وهي اليوم تدير مشروع اغاثة كبير في الضفة وغزة ومخيمات اللجوء السوري في تركيا والأردن ولبنان، كما تقدم الاف الطرود الغذائية والمساعدات الإغاثية في الداخل الفلسطيني".
واحتتم البيان: "وقد عبر الدكتور علي الكتناني عن شكره وامتنانه الى كل اهل الخير من الداخل الفلسطيني الذين يقدمون الدعم والتبرع السخي للجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين حتى تستطيع ان تقوم بالواجب الاسلامي والانساني نيابة عن كل الداخل الفلسطيني" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار