جامعات / مدارسStudents

ابن رشد التكنولوجية في طمرة تخرّج الفوج الرابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابن رشد التكنولوجية في طمرة تخرّج الفوج الرابع

ممثل الخريجين الطالب محمد عوالي اثنى على دور طاقم المدرسة الذي رافقه ورفاقه من الفوج الرابع اربع سنوات ليصبو اليوم خريجين مزودون بالعلم والأخلاق

إضافة لتوزيع شهادات التخرج لطلاب الثواني عشر، وزعت إدارة المدرسة وبدعم كامل من البلدية وإدارتها عشر منح دراسية للتعليم العالي للطلاب ذوي اعلى معدل من الفوج الثالث منها ثلاث منح تفوق


عمّمت مدرسة ابن رشد التكنولوجية في طمرة بيانًا، جاء فيه:"احتفل طاقم وإدارة مدرسة ابن رشد التكنولوجية في طمرة بتخرّج الفوج الرابع من طلاب الثواني عشر، يوم الثلاثاء الموافق 23.5.2017، وللسنة الأولى في البناء العصري الجديد للمدرسة. وقد تخلل الاحتفال كلمة لمدير المدرسة الاستاذ باسم ابو الهيجاء، والتي فيها رحب بالحضور قائلًا:"حتفل واياكم اليوم في بيتنا الجديد والذي دخلناه وأبناؤنا من الفوج الرابع من بداية السنة الدراسية ليكونوا أول فوج تخرج من هذا الصرح العلمي الجديد. حلمنا واياهم ان نصل الى هذا اليوم وها نحن اليوم بصدد تحقيق هذا الحلم. لا اخفي عليكم أن انتقالنا الى بيتنا الجديد شد من عزيمتنا طاقماً وطلاباً وهيأ لنا اساساً كبيرًا ذا جودة، به ثابرنا وعملنا لننهي مع 48% من طلاب الفوج الثالث في امتحانات الشتاء الماضي استحقاقاتهم للبجروت. واليوم ونحن على عتبة امتحانات البجروت لموعد الصيف، نعمل وطلابنا جاهدين لتسطير ما خططناه وما نصبو اليه من نجاحات واستحقاقات للبجروت".

صور من حفل التخرج
وأضاف البيان:"أما رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب والذي اثنى على عمل ادارة المدرسة وطاقمها, وخاطب الطلاب الخريجين قائلًا:"أابواب البلدية مفتوحة لكم, لن اسمح أن يكون بطمرة طالب يريد التقدم للتعليم الأكاديمي وحالته المادية تحول دون ذلك". رئيس لجنة أولياء امور الطلاب السيد سرحان كنعان شدد على العمل المشترك بين لجنة أولياء امور الطلاب والمدرسة وتوجه للبلدية أن تكمل العمل على البنية التحتية حول المدرسة، متمنيًا للخريجين التقدم والنجاح والتحلي بالقيم والأخلاق وللطاقم الاستمرار في العمل الدؤوب للتقدم والرقي مع طلابنا. ممثل الخريجين الطالب محمد عوالي اثنى على دور طاقم المدرسة الذي رافقه ورفاقه من الفوج الرابع اربع سنوات ليصبو اليوم خريجين مزودون بالعلم والأخلاق".
وأضاف البيان:"في الحفل، كرّمت إدارة المدرسة السيد محمد شما – مدير قسم المعارف في البلدية على عمله الدؤوب والمتواصل مع إدارة المدرسة لإنجاح المسيرة التعليمية منذ افتتاح المدرسة قبل 6 سنوات. إضافة لتوزيع شهادات التخرج لطلاب الثواني عشر، وزعت إدارة المدرسة وبدعم كامل من البلدية وإدارتها عشر منح دراسية للتعليم العالي للطلاب ذوي اعلى معدل من الفوج الثالث منها ثلاث منح تفوق. المنحة الأولى حصل عليها الطالب علي منهل مجدوب منحة كاملة 100% للتعليم العالي، والثانية الطالب هيثم ضرغام ابو الهيجاء والذي حصل على منحة بنسبة 75% من القسط التعليمي، اما الطالب لطفي حجازي حصل منحة بنسبة 50% اضافة الى توزيع منح رمزية بقيمة 1000 شيكل على سبع الطلاب"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ابن رشد طمرة