جامعات / مدارسStudents

ثانوية الشاغور مجد الكروم تخرج فوجها الـ37
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية الشاغور مجد الكروم تخرج فوجها الـ37

أشرف على فقرات الحفل وتنظيمة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي الفاضل محمود خلايلة - ابو مهند الذي عمل ساعات اضافية لاخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ بدقة ونجاح كبير


احتضن متنزه مجد الكروم حفل تخريج الفوز الـ37 من مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم بحضور واسع ومميز على رأسهم رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي ورئيس المجلس السابق محمد كنعان وعدد من اعضاء المجلس المحلي ورئيس نقابة الأئمة في البلاد الشيخ محمد كيوان ابو علي بالإضافة إلى شخصيات اجتماعية وتربوية وأهالي الخريجين والخريجات الذين بلغ عددهم 227.


خلال حفل التخرج

وبعد استقبال الخريجين والخريجات على انغام الموسيقى تولى عرافة الحفل الطالبتين جميلة محمود خلايلة وعدن حسن ذياب اللواتي ابدعن بالعرافة وبالاداء الراقي والمميز بفقرات الحفل العديدة والمتنوعة والتي بدأت بالكلمات بدأها مدير المدرسة المربي نايف فرحات الذي رحب في بداية حديثة بالحضور وبارك للخريجين والخريجات بانتهاء مرحلة اخرى من حياتهم متمنياً لهم المزيد من النجاحات مستقبلاً في تعليمهم الجامعي والحياتي، واكد على ان مدرسة الشاغور كانت وستبقى الصرح التعليمي الاول وعنوان كل طالب وطالبة من ابناء مجد الكروم والمنطقة.
رئيس المجلس المحلي سليم صليبي بارك للطلاب الخريجين واكد أنّ مدرسة الشاغور تعتبر من المدارس الرائدة في الوسط العربي وانا فخر لمجد الكروم وعنوان للجميع وان المجلس المحلي يقف ويدعم المدرسة من اجل النهوض بطلاب مجد الكروم نحو مستقبل زاهر.
الشيخ محمد كيوان افتتح كلمته بمباركة للخريجين واكد ان العلم سلاح اليوم وناشد الاهالي الالتفاف حول ادارة المدرسة. نزيه خلايلة تحدث باسم لجنة اولياء الامور فبارك للطلاب الخريجين واثنت على التعاون المشترك والمثمر بين لجنة اولياء الامور وادارة المدرسة الذي يصب في مصلحة الطلاب ونجاح المدرسة. أمّا كلمة الخريجين فقام بالقائها الطالب نجوان سرحان الذي شكر الطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي في ثانوية الشاغور على عطائهم المتواصل وعلى تضحيتهم من اجل ايصالهم الى هذا اليوم المميز.
وتخلل الحفل فقرة غنائية لجوقة المدرسة باشراف المربي المايسترو نبيه عواد وتكريم الطلاب المتفوقين في امتحان البسيخومتري وفي مجالات اخرى. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات بأجواء مفعمة بالفرح والسرور. وقد اشرف على فقرات الحفل وتنظيمة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي الفاضل محمود خلايلة - ابو مهند الذي عمل ساعات اضافية لاخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ بدقة ونجاح كبير.

كلمات دلالية