الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

بارزالي : الثقة سر وصولنا إلى النهائي ولا نخشى ريال مدريد

كل العرب -
نُشر: 26/05/17 02:24,  حُتلن: 11:56

أندريا بارزالي يوضح الفرق بين نهائيي يوفنتوس في 2015 و2017

 أكد مدافع يوفنتوس الدولي الإيطالي المخضرم أندريا بارزالي على أن فريقه أصبح يمتلك خبرة وثقة أكبر عن نهائي دوري الأبطال قبل سنتين أمام برشلونة ، مؤكداً أن فرص نادي السيدة العجوز ستكون أكبر أمام ريال مدريد في نهائي كارديف هذا الموسم .

وظهر بارزالي في مقابلة مع شبكة “Sky Sport” حيث تحدث عن نهائي كارديف قائلاً “الفرق عن نهائي 2015 ؟ الخبرة التي تمكنا من تراكمها في دوري الأبطال خلال السنتين الماضيتين ، مؤخراً أصبحنا نقول في غرفة الملابس أننا يجب أن نكون دائماً في الأدوار المتقدمة لدوري الأبطال لأن النهائي يصبح دائماً على مرمى حجر” .وأضاف بارزالي قائلاً “هذا الموسم أصبح كذلك لدينا وعي أكبر مما كان عليه الأمر في نهائي 2015 أمام برشلونة ، نحن لا نخشى ريال مدريد وثقتنا في أنفسنا أصبحت أكبر لكن في النهاية هي مباراة واحدة وكل شيء ممكن” .

وختم بارزالي حديثه قائلاً “نحن ننتظر في هدوء ، عدنا إلى التدريبات بعد راحة يومين وكل التركيز الآن على التحضير للنهائي خلال 9 أيام ، نعرف تماماً ما ينتظرنا وما يجب علينا فعله ، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل العودة باللقب لكن قبل ذلك يجب علينا أن نخوض مباراة الجولة الأخيرة من الدوري بشكل لائق” .

مقالات متعلقة

Got