الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

زيمر: جلسة هامة ‎مع حسن حسام عبد الغني

كل العرب
نُشر: 25/05/17 21:36,  حُتلن: 22:45

 طلب رئيس المجلس أبو رشراش ذياب من رئيس المركز الدكتور حسن مساعدته في حل مشكلة الشارع الرئيسي الذي يمر بمحاذات المدرسة الثانوية الزراعية لأن هذا الشارع بالذات يشكل خطرا كبيرا 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" في جلسة هامة جدا في المجلس المحلي لقرى زيمر التقى  أبو رشراش ذياب غانم رئيس المجلس بالدكتور حسن حسام عبد الغني رئيس مركز الأبحاث لتشخيص حوادث الطرق ومستشار في البنية التحتية ورئيس لجنة الأبحاث. دار حديث شيق في الجلسة ما بين الماضي والحاضر والقديم والجديد ونال التفكير بتطوير شوارع القرى الأربعة والشوارع الرئيسية التي تمر بمحاذاتها حصة الأسد". 



واضاف البيان :" طلب رئيس المجلس أبو رشراش ذياب من رئيس المركز الدكتور حسن مساعدته في حل مشكلة الشارع الرئيسي الذي يمر بمحاذات المدرسة الثانوية الزراعية لأن هذا الشارع بالذات يشكل خطرا كبيرا على طلاب المدرسة وأهالي القرى والسائقين. قال رئيس المجلس: " لقد بدء العمل لترميم وتوسبع الشارع رقم 574 في المقطع المار في قرية يما، ولكن هناك مشكلة تعترض أمان السائقين وأهالي قرى زيمر وهي الإلتفاف الخطر ما بعد مدخل المدرسة وأطلب من الدكتور حسن المساعدة والدعم بالتقارير وغيرها لحل هذه المشكلة وتنفيذ المشروع كما يجب لأنني قلق على سلامة أهالي قرانا الأربعة وعلى سلامة من يمر في هذا الشارع ".

وتابع البيان :" رد الدكتور حسن على رئيس المجلس قائلا: " من تجربتي الخاصة وعملي اليومي هذا المقطع من الشارع المقصود خطر جدا حقا وعلينا أن نتكاتق ونتعاون لحل هذه العقبة التي كانت وما زالت تشكل خطرا على من يستعمل هذا الشارع. " وأضاف الدكتور حسن أنه سينسق لانعقاد جلسة مع الجهات المختصة للعمل السربع من أجل حل هذه المشكلة التي هي بمثابت خطر قائم في طريق السائقين وأهالي قرى زيمر".

مقالات متعلقة