الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة تستقبل رمضان بمسيرة كشفية في حي بلال-الصفافرة

كل العرب
نُشر: 25/05/17 18:03,  حُتلن: 18:12

اشرفت على تحضير البرنامج مرشدتا الكشاف المعلمتان شيراز عبد الجواد وشمس رباح، بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري-كنانة وطاقم المربين والمعلمين

عمّمت مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة بيانًا، جاء فيه:"قامت السرية الكشفية في مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة ، مع طلاب ومعلمي المدرسة، ولجنة اولياء امور الطلاب، بمسيرة كشفية لاستقبال شهر رمضان الكريم. وقد شهدت هذه المسيرة اقبالا جماهيريا واسعا من اهل الحي واهالي الطلاب. وقد شارك في المسيرة نائب رئيس بلدية الناصرة، السيد يوسف عياد، والمسحراتي رجا زرايعة، الى جانب نشطاء في الحي، والذين اضفوا على المسيرة اجواء رمضانية".


صور من المسيرة

وأضاف البيان:"ادارة مدرسة القسطل تشكر كل من ساهم في انجاح هذه المسيرة من معلمين، عاملين، طلاب، لجنة اولياء الامور، اهالي ونشطاء، وخاصة افراد شرطة المدينة التي اهتمت وحرصت على مرافقة المسيرة من بدايتها وحتى انتهائها.  وقد اشرفت على تحضير البرنامج مرشدتا الكشاف المعلمتان شيراز عبد الجواد وشمس رباح، بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري-كنانة، وطاقم المربين والمعلمين. كما ورافق السرية الاستاذ صالح حلومة مع مجموعة من اعضاء لجنة اولياء الامور المدرسية. مع تمنياتنا للامة العربية والاسلامية بشهر رمضان مبارك، ملؤه الخير والبركات والتسامح والطمأنينة والسلام"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة