سياراتًWheels

مرسيدس AMG بنسخ تتماشى مع المستقبل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مرسيدس AMG بنسخ تتماشى مع المستقبل

توباس موريس رئيس قسم AMG في مرسيدس:

 ال سيارات الهجينية هي المستقبل، وتعطي سيارة مرسيدس AMG GT السيدان الاختبارية لمحة عن ما تبدو عليه سيارات AMG المستقبلية الهجينة


يبدو أن سيارات مرسيدس AMG لن تكتفي فقط بالأداء العالي، بل ستتوفر منها أيضاً نسخ صديقه للبيئة. ووفقاً لتصريحات رسمية من توباس موريس رئيس قسم AMG، "لن تكون سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون الخارقة القادمة التي تعتمد على نظام هجين وعلى تكنولوجيا مستمدة من سيارات سبقات الفورمولا 1، سيارة AMG الوحيدة التي تعتمد على نظام هجين".

وأضاف هذا المصدر الرسمي "أن السيارات الهجينية هي المستقبل، وتعطي سيارة مرسيدس AMG GT السيدان الاختبارية لمحة عن ما تبدو عليه سيارات AMG المستقبلية الهجينة". أما بالنسبة لسيارة مرسيدس AMG كهربائية بالكامل، قال موريس "لا أستطيع أن أقول لن نصنع هذه السيارة، لأننا لا يمكننا تغيير المستقبل".

سيارة مرسيدس AMG بروجيكت 1 القادمة ستعتمد على محرك بنزين V6 سعة 1.6 لتر مستمد من سيارة السباقات مرسيدس F1 W07 يولد قوة 748 حصان، يعمل إلى جانبه عدد لا يقل عن 4 محركات كهربائية إثنان منهم في الأمام، لتبلغ مجموع قوة المحركات معاً 1,020 حصان بالاعتماد على أجدد تقارير صحفية.

أما سيارة مرسيدس AMG GT سيدان الاختبارية فتعتمد على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على البنزين وموجود في الأمام V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، المحرك الثاني موجود في الخلف ويعتمد على الطاقة الكهربائية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن المحركين عندما يعملان معاً بعد إحتساب القوة المفقودة 805 حصان.

كلمات دلالية