الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

مدير عام وزارة الداخلية مردخاي كوهين يقوم بزيارة خاصة لمجلس كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/05/17 16:02,  حُتلن: 16:43

شهدت الزيارة جلسة عمل مهنية استعرض من خلالها رئيس المجلس العديد من المشاريع والبرامج والنشاطات المختلفة والمتنوعة التي تشهدها القرية

عثامنة طالب المدير العام ببذل مجهوده لمساعدة مجلس مجلس كفرقرع للحصول على الميزانيات المطلوبة لإكمال وانجاز المشاريع التي تشهدها كفرقرع 

مدير عام وزارة الداخلية مردخاي كوهين:

مجلس محلي كفرقرع يعتبر نموذجا ناجحا ومميزا من بين السلطات المحلية العربية واليهودية وأتمنى أن تستمر إدارة مجلس محلي كفرقرع بهذا النهج الصحيح والمسؤول ووعد بتقديم الدعم اللازم والمطلوب

استقبل رئيس مجلس محلي كفرقرع، المحامي حسن عثامنة، مردخاي كوهين مدير عام وزارة الداخلية الذي قام بزيارة عمل لقرية كفرقرع، يرافقه متصرف لواء حيفا بوزارة الداخلية فايز حنا، وعدد من الموظفين والمسؤولين في وزارة الداخلية، وذلك للاطلاع على سير أعمال إدارة المجلس المحلي و آلية العمل والبرامج والمشاريع المنفذة في القرية.  وكان في استقباله إلى جانب رئيس مجلس محلي كفرقرع، نائبه المحامي انور زحالقة اضافة الى مدراء الأقسام وعدد من الموظفين.


من اليمين- كوهين وعثامنة خلال الزيارة

وشهدت الزيارة جلسة عمل مهنية استعرض من خلالها رئيس المجلس العديد من المشاريع والبرامج والنشاطات المختلفة والمتنوعة التي تشهدها القرية، من مشاريع البناء والبنية التحية والمواصلات والخدمات العامة كذلك استعرض رئيس المجلس المحلي المشاريع المستقبلية التي ستشهدها القرية والتي بحاجة الى دعم من وزارة الداخلية والوزارات الحكومية الاخرى، مطالبا المدير العام ببذل مجهوده لمساعدة مجلس مجلس كفرقرع للحصول على الميزانيات المطلوبة لإكمال وانجاز المشاريع التي تشهدها كفرقرع والتي ساهمت في تحسين وتطوير مستوى الخدمات والحياة في القوية.

كما واستعرض رئيس المجلس المحلي امام المدير العام والوفد المرافق له الاجندة والإدارة المهنية والموضوعية التي تنتهجها إدارة المجلس المحلي وعموم الموظفين، والتي ساهمت في الصعود والرقي الى درجات اعلى بمستوى الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي لعموم المواطنين.  وقدم رئيس المجلس المحلي شكره وتقديره لمدير عام الوزارة على اختياره بان تكون كفرقرع اول زيارة ميدانية له متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه. كما وقدم المحامي حسن عثامنة شكره الجزيل للسيد فايز حنا متصرف لواء حيفا بوزارة الداخلية على دوره الحيوي والمسؤول في دعم ومساعدة السلطات المحلية وخصوصا مجلس محلي كفرقرع متمنيا له التوفيق والنجاح واكمال مسيرته المميزة في وزارة الداخلية.

مدير عام وزارة الداخلية، مردخاي كوهين، قدّم شكره وتقديره العميق لرئيس المجلس المحلي على استقباله الحافل معربا عن "تقديره العميق للمستوى المهني والموضوعي الرفيع الذي ينتهجه رئيس المجلس المحلي من خلال إدارة مهنية ومسؤولية في تسيير شؤون المجلس المحلي والتي ساهمت في الرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفق الانطباع والتقارير التي يقدمها مختلف المسؤولين بالوزارة"، مشيرا الى أن "مجلس محلي كفرقرع يعتبر نموذجا ناجحا ومميزا من بين السلطات المحلية العربية واليهودية"، متمنيا أن "تستمر إدارة مجلس محلي كفرقرع بهذا النهج الصحيح والمسؤول ووعد بتقديم الدعم اللازم والمطلوب".

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس المحلي درعا لمدير عام الوزارة تقديرا له على زيارته لكفرقرع ودعمه السلطات المحلية في البلاد. هذا واختتم مدير عام الوزارة زيارته لقرية كفرقرع بزيارة ميدانية لمدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي كفرقرع حيث كان باستقباله مدير المدرسة المربي حسن اغبارية والذي قام بمرافقة الوفد الزائر بزيارة لعدد من الصفوف التعليمية ولقاء الطلاب، حيث أعرب السد مردخاي كوهين عن أعجابه وتقديره لمدير المدرسة على ما تحمله المدرسة من رسالة سامية لدعم التعايش العربي - اليهودي ولتعزيز الحياة المشتركة باحترام وتفاهم. كما وقام المدير العام والوفد الرافق بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع قيد التنفيذ واعرب عن اعجابه العميق مما رات عيناه. 

مقالات متعلقة