جامعات / مدارسStudents

الثانوية في اكسال تخرّج الفوج الـ35 من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة الثانوية في اكسال تخرّج الفوج الـ35 من طلابها

ثانوية اكسال:

مسك الختام كان بتوزيع الشهادات وافتراق الحضور باجواء مليئة بالمحبة والسلام


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية في اكسال جاء فيه ما يلي: "وسط اجواء احتفالية، خرّجت مدرسة اكسال الثانوية، مساء امس الاربعاء في قاعة لا ريسنساس في نتسيرت عليت، الفوج الـ 35 من طلابها. شارك في الاحتفال كل من مدير المدرسة الاستاذ عمر شلبي، الهيئة التدريسية، رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة، نائب رئيس المجلس المحلي المحامي باسل دراوشة، مدير قسم المعارف، أعضاء المجلس المحلي، مدراء مدارس، أهالي الطلاب ولفيف من الحضور".


خلال حفل التخرج

وأضاف البيان: "افتتح الاحتفال، بكلمة ترحيبية تخللت اهمية الاحتفال بالابناء الطلاب بهذه الساعة الجميلة، كما وشهد الاحتفال فقرات مختلفة بداية بتلاوة القران الكريم، وصلات غناء، عرضًا مسرحيًّا لطلاب رائع المدرسة، وتكريم الطلاب الذين حصدوا على علامات مشرفة في امتحان البسيخومتري".

واختتم البيان: "وكانت كلمات ترحيبية مهنئة تحدث من خلالها كل من مدير المدرسة، الاستاذ عمر شلبي، رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة، حيث بارك المتحدثون للابناء الطلاب بهذه المناسبة السعيدة وهي ساعة تخرج الابناء من المرحلة الثانوية نحو ال حياة الاجتماعية والاكاديمية، وأكّد الحضور على أهمّيّة تعزيز مكانة العلم والمعرفة في نفوس الطلاب والنهوض بطلاب المدرسة نحو العلا المجالات ونحو مستقبل تربوي تعليمي افضل والتواصل ما بين جميع المهيئين الاجتماعيين من اجل زيادة العطاء وقطف الثمار المرجوة من ابنائنا. مسك الختام كان بتوزيع الشهادات وافتراق الحضور باجواء مليئة بالمحبة والسلام" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال