الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

رئيس بلدية الطيرة يُقيم حفل عشاء تكريمي لفريقي كرة القدم والسلّة

كل العرب
نُشر: 25/05/17 13:58,  حُتلن: 14:53

جاء في البيان:

يأتي هذا التكريم بعد أن حقق فريق الطيرة لكرة السلة انجازاً مُشرفاً بصعوده للدرجة الأولى، وصمود فريق كرة القدم وبقائه في درجته الأولى بعد موسم عصيب تخلله كثير من المعاناة والتنافس

عمّم حارث عيسى - الطيرة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"تقديرًا لجهودهم الكبيرة واحتفاءً بنهاية الموسم الرياضي، أقام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي مساء يوم الأربعاء 24.05.2017 مأدبة عشاء تكريميّة على شرف فريقي الطيرة لكرة القدم والسلّة، وسط حضور ضمّ لاعبي الفريقين والعديد من رابطتي المشجعين والمدربين والمسؤولين. ويأتي هذا التكريم بعد أن حقق فريق الطيرة لكرة السلة انجازاً مُشرفاً بصعوده للدرجة الأولى، وصمود فريق كرة القدم وبقائه في درجته الأولى بعد موسم عصيب تخلله كثير من المعاناة والتنافس".


صور من حفل العشاء

وأضاف البيان:"حضر الحفل الذي أقيم في منزل رئيس البلدية القائم بأعمال الرئيس المحامي سامح عراقي، د. وليد ناصر نائب الرئيس، والعديد من أعضاء بلدية الطيرة بالإضافة لبعض الشخصيات التي كان لها تأثير على الرياضة على رأسهم بسام أمين عراقي، نهاد حمدان، عزيز منصور، موسى شلاعطة (أبو سفيان)، ورجل الأعمال اياد منصور، كما وشارك رئيس بلدية الطيرة السابق السيد ثائر عبد الحي والسيد محمود عبد الحي (ابو الكامل) ووسام عبد الحي والسيد احمد كامل يوسف عبد الحي (أبو الزاهر)".

وزاد البيان:"رئيس بلدية الطيرة، المحامي مأمون عبد الحي، الذي كان في استقبال المدعوين، وجّه كلمةً مُقتضبة ترحيبية شكر فيها لاعبي الفريقين ومدربيهم على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال هذا الموسم الرياضي، الذي تجلى في صعود فريق كرة السلّة لمصافي الدرجة الأولى مُحققاً انجازاً مُشرفاً يُضاف للإنجازات الرياضية الأخرى الكبيرة في الطيرة، وصمود فريق كرة القدم بدرجته الأولى بعد عناء ومجهود كبيرين بذلوه بين فرق قوية مُتقدمة لديها إمكانات وموارد هائلة، وقد أكّد أمام اللاعبين بأنّ بلدية الطيرة ستقوم ما بوسعها لدعم الفريقين وتخصيص أكثر من نصف مليون شاقل من ميزانيتها وتذليل العقبات التي قد تواجههم، منوهاً للمنشأة الرياضية الجديدة التي توضع فيها اللمسات الأخيرة لتكون جاهزة لاستقبال تدريبات فريق كرة السلة في الملعب الجديد العصري داخلها، والترميمات الجديدة التي ستنفذ في الملعب البلدي لكرة القدم. وقد شكر رابطة المشجعين والجمهور العريض الذي رافق الفريقين طيلة السنة وكان لهم الدور الكبير في مساندة وتشجيع الرياضيين واضفاء جواً حماسياً مميزاً اثناء المباريات المختلفة. أيضاً تحدّث نائب رئيس بلدية الطيرة والمسؤول عن ملف قسم الرياضة في البلدية د. وليد ناصر، الذي أشاد بالفريقين وبجهودهما التي بذلاها خلال الدوري لتبقى الطيرة مميزةً ومنافسةً قوية في المحافل الرياضية المختلفة".

واختتم البيان:"خلال الحفل قام رئيس البلدية ونائبه د. وليد ناصر بتكريم البطلين الأخوين ليث وسام عبد الحي وآدم وسام عبد الحي لحصولهما على بطولة اسرائيل في الملاكمة التايلندية في وزني 67 كيلو و24 كيلو. كما وقام ممثلو فريق كرة السلة بتقديم دروع تذكارية لرئيس البلدية ونائبه على الدعم الذي قدماه للفريق"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة