سياراتًWheels

معلومات حول 2017 Kia Picanto
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

معلومات حول 2017 Kia Picanto الجديدة كليًا

جاء تصميم كيا بيكانتو 2017 الخارجي الجديد شبابيًا وحيويًا وساهمت في وضعه مراكز كيا التصميمية في كل من ألمانيا وكوريا الجنوبية


سيارة 2017 Kia Picanto الجديدة كليًا ظهرت للمرة الولى أمام الجمهور في معرض جنيف 2017، حيث حصلت سيارة المدن الصغيرة في جيلها الثال على العديد من التحديثات على التصميم والنظام الحركي بالإضافة إلى المزيد من المواصفات وخيارات الألوان، لتحافظ صغيرة كيا على نجاحها في الجيل السابق والذي بلغ حجم مبيعاه 1.4 مليون سيارة منذ عام 2011.

جاء تصميم كيا بيكانتو 2017 الخارجي الجديد شبابيًا وحيويًا وساهمت في وضعه مراكز كيا التصميمية في كل من ألمانيا وكوريا الجنوبية، لتقدم سيارة جريئة وجميلة مع خطوط أفقية تبرز الشبك الأمامي على شكل "أنف النمر" ومصابيح LED أمامية جديدة بالإضافة إلى أبعاد صغيرة تناسب ال حياة في المدن ، حيث احتفظت السيارة بالأبعاد السابقة من طراز بيكانتو السابق على الرغم من زيادة طول الشاصي.

وأصبحت السيارة متوفرة بـ11 لوناً منها الليموني الفاتح، الأحمر المشع، الأسود، البرتقالي، الفضي والأزرق، فيما زودت السيارة بإطارات يتراوح قياسها بين 14 و 16 إنش ، وللمرة الأولى تتوفر كيا بيكانتو بنسخة GT ذات المظهر الرياضي والذي يتميز بلمسات تززينية حمراء اللون. أمّا داخلية السيارة فجاءت بتصميم معاصر جديد مع استخدام مواد جديدة تعزز من الإحساس بالجودة، مع شاشة لمس قياس 7 إنش أعلى الكونسول الوسطي، وجاءت لوحة العدادات بالمنتصف أمام السائق فيما تم تقريب أدوات التحكم لتكون في متناول يد السائق، أما فرش الداخلية فيتوفر باللون الأسود والرمادي كمواصفة قياسية مع إمكانية الاختيار من بين خمسة ألوان كمواصفة إضافية مع تطريز الفرش.

محركات كيا بيكانتو 2017
الأول محرك بثلاث اسطوانات سعة لتر ويولد قوة 67 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 14.1 ثانية. والخيار الأقوى محرك بثلاث اسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 84 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 12.1 ثانية ويتصل كلا المحركين بصندوق تروس (جير ) يدوي من خمس سرعات أو بصندوق تروس أوتوماتيكي من أربع سرعات، كما سيتوفر محرك GDI سعة لتر واحد مع شاحن تيربو في الأسواق العالمية نهاية العام الجاري.

كلمات دلالية