جامعات / مدارسStudents

مدرسة الفاروق كسيفة تحتفل بتخريج الفوج الـ16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الفاروق كسيفة تحتفل بتخريج 189 طالبًا بفوجها الـ16

مدرسة الفاروق في البيان:

في نهاية الاحتفال سلّمت الطالبة عدن الزبارقة درع المدرسة للطالبة ماريا السرور ومن ثم تم تسليم شهادات التخريج للطلاب الخريجين


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الفاروق في كسيفة جاء فيه ما يلي: "بأجواء سادتها المحبة والفرحة والسرور، احتفلت مدرسة الفاروق متعددة المجالات في كسيفة ظهر يوم الثلاثاء بتخريج فوج طلابها السادس عشر، وذلك في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة بحضور المئات من المشاركين من الأهالي والطلاب وشخصيات مرموقة من النقب ، حضرت لتهنئ وتحتفل مع طلاب المدرسة بتخرجهم".


جانب من الخريجين

وأضاف البيان: "افتتح الحفل بعرافة آيات العمور والطالبة هديل ابو عويظة، ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد ابو عجاج، وتم بعدها استقبال الخريجين والخريجات على انغام انشودة كتبت ولحنت لهذا الحفل، وقام أيضا الحضور ب مشاهدة فيلم قصير عن مسيرة مدرسة الفاروق الثانوية ومباركات مصورة لشخصيات متعددة من القرية قام قسم النيوميديا في المدرسة بإنتاجها. وضيوف الحفل كانوا: مفتش المدرسة السيد سالم القرناوي، السيد أحمد العمور رئيس قسم التربية والتعليم السابق في القرية، السيد حسين ابو سعيد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في القرية وآفي ادري مفتش شبكة عمال والعديد من الشخصيات المرموقة".

وتابع البيان: "مدير المدرسة الثانوية الاستاذ عودة العمور رحب بالحضور الكريم، وعبر عن شعوره بالسرور بتخريج فوج آخر من مدرسة الفاروق وبيّن بأنه رغم هذا العمل متكرر الا انه مختلف عن السنوات السابقة حيث تم في هذا الفوج تخريج 189 طالبا وطالبة لينضموا إلى أكثر من 3000 خريج خلال الـ16 سنة السابقة. وقال: "السعادة والفخر ترافق كامل الطاقم الاداري والهيئة التدريسية، الرضا يملأنا حين يخطو كل طالب وطالبة من استلام شهادة التخرج لأنّ كل واحد منهم هو ابن وبنت لنا". هذا وطالب مدير المدرسة الطلاب المتخرجين بالتسابق والتزاحم على مقاعد التعليم الاكاديمي، لأن الشعوب تقاس بمتعلميها ومثقفيها وليس بالعدد. وفي نهاية كلمته شكر مدير المدرسة طاقم المعلمين والهيئة التدريسية والطاقم الاداري على جهودهم ووقفتهم المشرفة لإنجاح هذه الامسية".

واختتم البيان: "اما مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ نصار الددا فطالب الطلاب خلال كلمته بأن يستمروا في مسيرة التعليم، بعد أن خرجوا من عش الأمومة الى عش معترك ال حياة ، وأضاف: "آمل النجاح للطلاب والتقدم في شتى المجالات وندعو أن يعودوا إلى بلدهم لخدمة اهلهم الطيبين الذين هم بأمس الحاجة اليهم في عصرنا هذا، وعليهم ان يتحلوا بالأخلاق الحميدة وبقدوة رسولنا الكريم". وفي نهاية الاحتفال سلّمت الطالبة عدن الزبارقة درع المدرسة للطالبة ماريا السرور ومن ثم تم تسليم شهادات التخريج للطلاب الخريجين" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية