أخبارNews & Politics

استقبال رمضان المبارك بحفل جماهيري في كفربرا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استقبال شهر رمضان المبارك بحفل جماهيري في كفربرا

افتتح اللقاء السيد محمود عاصي رئيس المجلس مرحباً بالضيوف واهالي القرية مثمناً هذه المبادرة من أجل تعميق الوعي الصحي


وصل الى موقع العرب بيان من  المرشدة عناق مواسي، جاء فيه: "بالتعاون بين جمعية صحة المجتمع العربي ومجلس كفربرا تم اقامة احتفال مهيب مميز في قرية كفر برا، المثلث الجنوبي في المركز الجماهيري. ركيزة الاحتفال كانت استعداد ايماني وصحي قبيل شهر رمضان المبارك بلقاء هادف وقيم بالتعاون مع جمعية صحة المجتمع العربي وقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس الذي اشرفت عليه السيدة افنان ريان مديرة قسم الرفاه وطاقمها. وشارك في الحفل ممثلو جمهور، النساء الرياديات، قسم الرفاه الاجتماعي، اعضاء نادي المسنين ، سفراء الصحة من المدرسة الاعدادية وآخرون".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "افتتح اللقاء السيد محمود عاصي رئيس المجلس مرحباً بالضيوف واهالي القرية مثمناً هذه المبادرة من أجل تعميق الوعي الصحي. تلاه د. بشارة بشارات بمحاضرة قيمة ركيزتها معلومات عن خبز القمح الكامل الصحي المشروع الذي تحتضنه جمعية صحة المجتمع العربي. بالإضافة الى فقرة ايمانية قدمها الشيخ احمد عاصي.
كما وقدمت المرشدة عناق مواسي محاضرة حول الوعي تاج الصحة لتعزيز قيمة الوعي الذاتي في تحقيق اي هدف منها اهداف نمط ال حياة الصحية في ظروف الحياة المتطورة التي انعكست على السلوك الصحي.
واختتم الحفل الامام رائد عاصي حول الصيام كعبادة روحية كلها نقاء وصفاء انساني خالص لوجه الله.
وتولى عرافة الحفل د. طارق ريان الذي اشاد بدور الجميع وثمن الجهود في اتمام هذا الحفل.
جمعية صحة المجتمع العربي ومجلس كفر برا يتمنيا للجميع شهر رمضان مبارك".

كلمات دلالية