جامعات / مدارسStudents

الناصرة: ثانوية العلوم تخرج الفوج الاول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: ثانوية العلوم والتكنولوجيا تخرج الفوج الاول

اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين


 إحتفلت مدرسة العلوم والتكنولوجيا ، الثانوية مساء الاثنين بتخريج باقة جديدة من طلاب الفوج الاول، ناقلة اياهم الى بوابة المستقبل ليواصلوا مسيرتهم في ال حياة ، بنجاح وازدهار.

 

وتضمن هذا الفوج 193 طالبًا من الثواني عشر وأقيم الاحتفال في قاعة جاليري ابو ماهر وذلك بحضور طاقم الهيئة التدريسية ومدير المدرسة حنا ابو العسل، ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ، ومحمد عوايسي والمهندس همام ابو احمد نائبا رئيس البلدية، وعضو البلدية سامية ابو الرب ، ومستشار رئيس البلدية سالم شرارة، وأهالي الطلاب والعديد من الشخصيات الاجتماعية .
كما وبارك رئيس البلدية علي سلام في كلمته "للطلاب تخرجهم وانطلاقهم نحو المستقبل متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح واهتمام بلدية الناصرة الكبير بمسيرة التربية والتعليم في المدينة".

هذا، وتميز حفل التخريج بالفقرات المتنوعة والجميلة التي ادخلت البسمة على وجوه الحاضرين منها فقرة لفرقة النغمة الذهبية. وأعرب الطلاب عن مدى سعادتهم بهذا اليوم العظيم الذي يعتبر محطة مهمة في تاريخهم وحياتهم الشخصية، وبعد ذلك وزعت الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين في المدرسة. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين. يذكر أن مركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنة تولى تنظيم هذا الاحتفال.

كلمات دلالية