الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

قسم جيل الطفولة المبكرة في كلية سخنين لتأهيل المعلمين يقيم معرضه السنوي

كل العرب
نُشر: 24/05/17 17:00,  حُتلن: 17:36

هذا المعرض هو نتاج مساق " مواد مساعدة في الروضة لطالبات سنة أولى تخصص جيل طفولة مبكرة"

عمّمت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"تمّ، اليوم الأربعاء، افتتاح المعرض السنوي لقسم جيل الطفولة المبكرة برئاسة الدكتورة منار سلامة في كلية سخنين لتأهيل المعلمين. وهذا المعرض هو نتاج مساق " مواد مساعدة في الروضة لطالبات سنة أولى تخصص جيل طفولة مبكرة".


صور من المعرض

وأضاف البيان:"المساق هذا العام كان بعنوان "الكائنات الحية"، حيث اهتمت الطالبات بصنع وانتاج مجسمات للكائنات الحية والحيوانات والزواحف والحشرات، وكل ذلك من خرداوات ومواد بسيطة موجودة في البيئة المحيطة، وهذا يتماشى مع موضوع الاستحداث الذي تتبناه وزارة التربية والتعليم. ويشار الى أنّ هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي يقام بها المعرض، حيث تهتم إدارة قسم جيل الطفولة بإقامة هذه المعارض ودعوة جميع طلاب وطالبات ومحاضري ومحاضرات الكلية". 

وزاد البيان:"وقامت طالبات القسم بتقديم الشكر لرئيسة قسم جيل الطفولة، الدكتورة منار سلامة، على دعمها المتواصل لهن، كما وقُمن بتقديم الشكر لكل المحاضرين والمحاضرات الذين حضروا لافتتاح المعرض وأثنوا على عمل الطالبات وقدموا الدعم لهن، والشكر الكبير لبروفيسور محمود خليل ودكتور محمد إبداح على دعمهما اللامتناهي لطالبات الكلية عموما وطالبات جيل الطفولة المبكرة خصوصا"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة