جامعات / مدارسStudents

الثانوية للعلوم في قلنسوة تخرّج الفوج السادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الثانوية للعلوم في قلنسوة تحتفل بتخريج الفوج السادس

احتفلت المدرسة الثانوية للعلوم قلنسوة بحفل تخرج الفوج السادس من طلابها بأجواء ممزوجة بالفرحة والسعادة. شاركت في الحفل بلدية قلنسوة ممثلة برئيسها الشيخ عبد الباسط سلامة ونائب مدير قسم المعارف نشأت خشب ومدير عام البلدية ايمن قشقوش. كما

سادت اجواء عامة من الفرحة والسرور، حيث كان حفلا منظما وراقيا وقد قام الاهالي بالثناء على المدرسة ممثلة بادارتها ومعلميها


احتفلت المدرسة الثانوية للعلوم قلنسوة بحفل تخرج الفوج السادس من طلابها بأجواء ممزوجة بالفرحة والسعادة. شاركت في الحفل بلدية قلنسوة ممثلة برئيسها الشيخ عبد الباسط سلامة ونائب مدير قسم المعارف نشأت خشب ومدير عام البلدية ايمن قشقوش. كما وشارك كل من رئيس لجنة اولياء الامور العامة والمدرسية وئام خديجة مصطفى متاني، وجميعهم أثنوا على المسيرة التربوية والتعليمية في المدرسة.


خلال الحفل

وتخلل الحفل كلمات عديدة، منها كلمة مديرة المدرسة روضة ناطور، التي باركت للخريجين والخريجات تخرجهم وتمنت لهم مستقبلا زاهرا، وكما اشارت الى الانجازات الكبيرة التي حققتها المدرسة.
وتحدث ايضا كل من رئيس البلدية عبد الباسط سلامة ورئيس لجنة اولياء الامور المدرسية، فيما ألقت الطالبة هبة زميرو كلمة الخريجين التي شكرت فيها ادارة المدرسة والطواقم التعليمية على دعمهم للطلبة،  أما الشاعر اسامة شيخ علي فقد قدم كلمات شعرية معبرة.

هذا وتولت عرافة الحفل المعلمة لبنى ناطور التي ابدعت بالإلقاء وتميزت، وكانت فقرة الدبكة من قبل طلاب المدرسة، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

هذا وسادت اجواء عامة من الفرحة والسرور، حيث كان حفلا منظما وراقيا وقد قام الاهالي بالثناء على المدرسة ممثلة بادارتها ومعلميها.

كلمات دلالية
الناصرة: اندلاع حريق في حي الكروم دون اصابات