ثقافة جنسية

كيفيّة تجنّب انعدام الثقة بين الزوج والزوجة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أعزاءنا القرّاء: كيفيّة تجنّب انعدام الثقة بين الزوج والزوجة!

أفادت دراسات وأبحاث في إحدى الجماعات الأمريكية أنّ: انعدام الثقة بين الشريكين أو حتّى فقدانها من أكثر الأمور التي تؤدي إلى شرخ في العلاقة الزوجية بالإضافة إلى عدم الاستقرار، فمن الضروري معرفة الأسباب التي تؤدي إلى عدم الثقة وتجنّبها لضمان

فما هي الأمور التي يجب فعلها لتجنّب انعدام الثقة؟


أفادت دراسات وأبحاث في إحدى الجماعات الأمريكية أنّ: انعدام الثقة بين الشريكين أو حتّى فقدانها من أكثر الأمور التي تؤدي إلى شرخ في العلاقة الزوجية بالإضافة إلى عدم الاستقرار، فمن الضروري معرفة الأسباب التي تؤدي إلى عدم الثقة وتجنّبها لضمان حياة أسرية سعيدة وواثقة. فما هي الأمور التي يجب فعلها لتجنّب انعدام الثقة؟


صورة توضيحيّة

أوّلًا: حذار من الغيرة المجنونة، بطبيعة الحال يغار كل شخص على شريكه لكن عندما تتخطّى الغيرة حدودها من الممكن أن يؤدّي هذا الموضوع إلى انهيار العلاقة لأنّ الغيرة القاتلة تقتل كل شيء جميل في أي علاقة، حتّى أنّها تقتل الحب.
ثانيًا: أهم شيء يؤسس علاقة متينة هو وجود الصراحة بين أي شريكين، فحاولا قدر الإمكان التّقرب من بعضكما وأن تصبحا صديقين كي تكون حياتكما بيضاء خالية من كل الشوائب.
ثالثًا: الشك وعدم التصديق من الأمور التي تفقد الأعصاب في بعض الأحيان تحديدًا إذا كان الشك مبالغ فيه، لأنّ هذا سيؤدي إلى تزعزع في العلاقة بين الشريكين.
رابعًا: أهم الأمور التي يجب الابتعاد عنها وهي الكذب إذ يجب على الشريك الاطلاع على كافة الأمور لأنّه يتقاسم معك جميع أمور الحياة.

كلمات دلالية
مواعيد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى